مسابقة الأحساء الوطنية للتصوير

تفاصيل جوائز مسابقة الأحساء الوطنية للتصوير

أعلنت مسابقة الأحساء الوطنية للتصوير، في دورتها العاشرة، عن فوز “نجاة علي الفاضل” بالمركز الأول في فئة التصوير الضوئي، ونال فيلم “أنسولين” لعبد الرحمن حسن صندقجي جائزة المركز الأول، ضمن فئة الأفلام القصيرة.

واحتفلت غرفة الأحساء بالفائزين ضمن برنامج حفل الاستقبال السنوي للغرفة، الذي جرت وقائعه مؤخرًا، بإحدى الفنادق، بحضور معاذ الجعفري؛ وكيل محافظة الأحساء، وحضور عدد من رجال وسيدات الأعمال بالأحساء، بمشاركة مسؤولي الهيئات الحكومية والإعلاميين بالأحساء.

وفي المركز الثاني جاء إبراهيم عبد العزيز الرحيمي؛ فيما نال “نعيم إبراهيم المطوع” المركز الثالث ضمن بقية جوائز فئة التصوير الضوئي، وفي فئة الأفلام القصيرة، نال فيلم “أثقال” لأحمد حسين الكيال جائزة المركز الثاني، فيما حقق فيلم “لا تقف” لعباس حسين الشويفعي جائزة المركز الثالث.

من جهته، أوضح الدكتور ابراهيم المبارك؛ أمين عام الغرفة، أن الالتفاتة المتميزة للغرفة لهذا المحور المُهم تأتي امتدادًا لدور الغرفة المجتمعي والتنموي تجاه رعاية المبدعين ودعم المواهب الشابة.

وقال خالد القحطاني؛ مدير الاتصال المؤسسي بالغرفة والمشرف العام على مسابقة الأحساء الوطنية للتصوير، إن الأرقام الكبيرة التي سجلتها المسابقة في نسختها الحالية تحاكي أهمية وحيوية محورها الإنساني والمجتمعي الذي اختارته.

يُشار إلى أن المسابقة، التي انطلقت منذ عام 2009، تهدف إلى تعزيز دور الغرفة الرائد في إبراز صور الحياة المجتمعية والقضايا الإنسانية والمعالم التاريخية والسياحية، وتأكيد دور الصورة كإحدى أهم أدوات عالمنا المعاصر المعرفية والثقافية والاقتصادية والإعلامية، بالإضافة إلى دعم وتشجيع المصورين المحترفين والهواة والموهوبين.

 

اقرأ أيضا:

8 مارس.. انطلاق النسخة الثالثة من مؤتمر “إنترنت الأشياء” بالرياض

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منشآت

منشآت تقدم حلولُا لضمان التمويل عبر برنامج “كفالة”

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة”منشآت”، عن تقديم حلول لضمان التمويل؛ وذلك من خلال برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.