The Walking Dead

تفاصيل الموسم الأخير من مسلسل The Walking Dead

يصل مسلسل The Walking Dead إلى نهايته بعد أعوام من النجاح، والانتشار العالمي؛ حيث أعلنت محطة “إيه إم سي” التلفزيونية الأمريكية عن عرض الموسم الأخير على مدار عامين؛ ليسدل الستار عليه في عام 2022م.

ومن المقرر أن يشمل الموسم الـ11 من مسلسل الخيال والإثارة، 24 حلقة، على أن تضاف الحلقات إلى 6 حلقات إضافية من الموسم العاشر تعرض في العام المقبل 2021م؛ إذ تأخر تصويرها بسبب تدابير مكافحة جائحة فيروس كورونا “كوفيد 19”.

وتعتزم الشبكة العالمية، تصوير مسلسل جديد «مشتقّ» من المسلسل، على أن يتمحور على شخصيتي “داريل ديكسون” و”كارول بيليتييه” بعد أن كانوا ضمن الناجين من الكارثة التي حلت.

وأشارت بعض التقارير العالمية أن المحطة يمكن أن تعرض الجزء المشتق من المسلسل اعتبارًا من عام 2023، علمًا بأنها سبق وعرضت فصلًا سابقًا خلال العام 2015م.

وتسبب نجاح مسلسل The Walking Dead في عمل المحطة الأمريكية على مشروع ثالث؛ لتلبية رغبات محبيه ومتابعيه حول العالم، على أن يحمل عنوان “Tales of The Walking Dead” على أن يتمحور حول الشخصيات الأصلية في المسلسل، بإضافة بعض التفاصيل الشيقة.

جدير بالذكر، أن المسلسل مقتبس من قصة مصورة، ويتناول مجموعة أشخاص هم الناجون الوحيدون من كارثة تسبب بها فيروس يحوّل الموتى إلى أموات أحياء “زومبي” يتغذون من البشر، وينقلون العدوى.

واستطاع المسلسل العالمي أن يحقق نجاحًا باهرًا منذ إطلاقه عام 2010م، بينما بلغ قمة الانتشار على المستوى العالمي، بعد أن بلغ عدد مشاهدي الحلقة الأولى من الموسم الخامس نحو 17,3 مليون فرد، في رقم قياسي لم تشهده المحطات الأمريكية سوى للبرامج الرياضية.

اقرأ أيضًا:

فرانثيسكو دي كيفيدو.. جدلية الفكر والواقع

13 جائزة.. تفاصيل اختتام مهرجان أفلام السعودية

أهم المحطات في حياة جيسي ويلكوكس سميث

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني 90

حفلات غنائية وألعاب نارية.. المملكة تحتفل بـ «اليوم الوطني 90»

تشهد المملكة العربية السعودية، يوم الأربعاء الموافق 23 سبتمبر، احتفالات ضخمة تعم المدن والمناطق؛ احتفالًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.