مركز دلني للأعمال

«تغليف المنتجات».. لقاء افتراضي بمركز دلني للأعمال

نظّم مركز دلني للأعمال ، مساء أمس الأحد، لقاءً افتراضيًا عن بُعد، بعنوان «تغليف المنتجات»، وقدمته الأستاذة نورة المطيري، وذلك عبر تطبيق “زووم”.

وتناول اللقاء عدة محاور منها: مفهوم تغليف المنتجات، الخصائص الفنية للغلاف الجيد، عوامل اختيار الغلاف الجيد، وظائف الغلاف الجيد، سياسات واستراتيجيات الغلاف الفعّال، بالإضافة إلى كيفية تصميم العناصر البصرية والكتابية للتعبئة والتغليف.

يُذكر أن مركز دلني للأعمال يحرص على عقد المزيد من ورش العمل والدورات التدريبية؛ لرفع قدرة وكفاءة المنشآت الصغيرة والمتوسطة، مما يُسهم في توليد الوظائف، ومساعدة أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة لزيادة أرباحها، كما يسعى المركز إلى تقديم حزمة متكاملة من الخدمات المساندة غير المالية للمشاريع التي تواجه تحديات؛ وذلك من خلال خبرات علمية وعملية، وشراكات عالمية مع جهات داعمة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

اقرأ أيضًا:

الهيئة العامة للزكاة والدخل تكشف موقف التعاقدات قبل زيادة ضريبة القيمة المضافة

كلية الملك فهد الأمنية تعلن نتائج القبول بدورة تأهيل الضباط الجامعيين

غرفة القصيم تناقش كيفية نجاة المشاريع الناشئة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منشآت

“التقنية والتجارة الإلكترونية” يدعم منشآت قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، أن منتج “التقنية والتجارة الإلكترونية”؛ الذي يتم تقديمه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.