تعيين 6 من رجال الأعمال بمجلس إدارة غرفة جدة

قام الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي؛ وزير التجارة والاستثمار، أمس السبت، بتعيين 6 من رجال وسيدات الأعمال، وفقًا لنظام الغرف التجارية ولائحته التنفيذية أعضاء بمجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية بجدة للدورة القادمة؛ وذلك عقب مُضي 3 أسابيع من إسدال الستار على انتخابات مجلس الإدارة الـ22 للدورة القادمة.

وجاءت قائمة المعيّنين كما يلي: أحمد بن سجدي العطاري العتيبي، رائد بن ابراهيم سليمان المديهم، صالح بن ناصر عبدالعزيز السريع، محمد بن يوسف محمد ناغي، دينا بنت حسن سالم النهدي وسارة بنت عايد محمد العايد.

وأقر الوزير تشكيل مجلس إدارة غرفة جدة للدورة القادمة بالمعينين، بالإضافة إلى من فازوا بالعضوية عن طريق الانتخابات وعددهم 12 عضوًا، ليصبح العدد 18 عضوًا، مؤكدًا أن مدة العضوية لهذا المجلس أربع سنوات.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تقدم برنامجًا تدريبيًا حول «المهارات المتكاملة للموارد البشرية»

تقدم غرفة الشرقية، ممثلة في مركز التدريب، وبالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، برنامجًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.