تعيين محمد قزاز مديرًا عامًا لأوبر السعودية

قررت شركة أوبر، تعيين محمد قزاز مديرًا عامًا للشركة في السعودية، ومن المقرر أن يتولى تنمية أعمال الشركة في مجال التنقل التشاركي، استنادًا إلى خبرته التي تزيد على 14 عامًا في المملكة.

ومن المقرر أن يشرف قزاز على عمليات الشركة حول المملكة، إذ سيتولى تنسيق جهود «أوبر» بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030، والمساعدة في دفع عجلة النمو الاقتصادي من خلال تعزيز فرص التنقل للأفراد، كما ستشمل مسؤولياته تعزيز عمليات الشركة التشغيلية وبناء فرق عمل عالية الأداء وتأسيس شراكات فعالة ومثمرة على المستوى المحلي.

و قال قزاز: «من خلال مجموعة من المبادرات والشراكات المحلية، على غرار مبادرة «مسارك»، نفتخر بأن «أوبر» تساهم في دعم المجتمعات المحلية التي توجد بها، وتقديم خيارات تنقل مريحة، بأسعار مناسبة للملايين من المواطنين السعوديين، وأتطلع لقيادة فريق «أوبر» الموهوب في السعودية، ونقل مساهمتنا في دعم رؤية المملكة 2030 إلى آفاق جديدة».

من جانبه، أضاف المدير العام لـ«أوبر» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا «نحن متحمسون للغاية لتوليه إدارة أحد أهم وأسرع الأسواق نموا ل«أوبر» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونحن على ثقة بأنه سيعزز نمو أعمالنا».

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجاسر

الجاسر: مشاريع النقل بالمملكة لم تتأثر رغم الجائحة

قال صالح الجاسر؛ معالي وزير النقل، إنَّ مشاريع النقل بالمملكة لم تتعثر أثناء جائحة فيروس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.