مجد زكي

تعيين مجد زكي بيك مدير التكنولوجيا التنفيذي في شركة WEE

أعلنت شركة WEE عن تعيين مجد زكي بيك كمدير تنفيذي جديد للتكنولوجيا، بينما أبدت حماسها لرؤية موهبته الاستثنائية في العمل كرئيس للحلول التكنولوجية لديها.

وأكدت الشركة في بيان لها أن مجد زكي بيك سيلعب دورًا محوريًا في هذا المنصب الجديد، لتحويل الحياة الحضرية من أجل غد مستدام وصديق للبيئة، مؤكدة أن مهمته داخل WEE ستتمثل في قيادة الفريق الهندسي إلى المستوى التالي من خلال تسريع الطريق لبناء وتقديم تقنيات الجيل الجديد.

ويتمتع مجد بخلفية قوية وموجهة نحو التكنولوجيا كمهندس برمجيات منذ عام 2012، مدعومة بخبرة كبيرة في الصناعة في الأدوار التنفيذية في عدة قطاعات سواء بالسيارات الرائدة، الروبوتات، أو البرمجيات.

وبين عامي 2016 و2020، فاز مجد بمجموعة متنوعة من جوائز المركز الأول في المسابقات التي أقامتها جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية، إلى جانب معرض Seoil الدولي للاختراعات، ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا؛ ما يدل على تميزه في مجالات مثل أمن المعلومات والابتكار التكنولوجي والهندسة.

من جهتها، تهتم شركة WEE بتقديم خدمة استثنائية للمجتمع، كما تؤكد أنها على يقين من أن خلفية “مجد زكي” المتميزة وعقلية التحول ستصبح صوتًا رائدًا في هدفها المتمثل في ابتكار صناعة النقل الصغيرة والسيارات الكهربائية الخفيفة في الشرق الأوسط مع تطوير الشركة السعودية لتصبح رائدة عالميًا في مجال النقل من الجيل التالي.

اقرأ أيضًا:

“الشؤون البلدية”: بدء تطبيق اشتراطات تركيب منظومة الطاقة الشمسية الكهروضوئية

صندوق التنمية الوطني يقدم أكثر من 45 مليار ريال لتنمية المنشآت الصغيرة

الصادرات السعودية تعقد ورشة عمل حول إدارة العمليات اللوجيستية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة الملكية بالجبيل

الهيئة الملكية بالجبيل تطلق حملة “لا ترمها”

أطلقت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات البيئية صباح يوم الثلاثاء الموافق 25 فبراير، حملة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.