تعيين رئيس تنفيذي جديد لـ”دار الأركان” الشهر المقبل

قرر مجلس إدارة شركة دار الأركان للتطوير العقاري، عدم تجديد عقد الرئيس التنفيذي، كلفن كووك هان سيم، الذي ينتهي عقد عمله في 3 يونيو 2019م.

وقالت الشركة في بيان لها، إنه تقرر تعيين اناند راهيجا (الذي يشغل حاليًا منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية) رئيسًا تنفيذيًا جديدًا للشركة اعتبارًا من 4 يونيو 2019م.

وأشارت إلى أن اناند راهيجا لديه خبرة عالمية تزيد عن 20 عامًا في مجال تمويل الشركات وعمليات الدمج والاستحواذ، وقدم المشورة بشأن العديد من المشاريع التطويرية في أوروبا وجنوب آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط.

كما نوهت إلى أنه بصفته المدير المالي لثلاث شركات كبرى للتطوير العقاري في دول مجلس التعاون الخليجي، لديه سجل حافل في الريادة المالية لتحقيق النمو وتنفيذ عمليات التحول.

وأوضحت الشركة أن راهيجا حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال – العلوم المالية من جامعة نيويورك وهو محاسب قانوني معتمد من الهند.

وتراجعت أرباح الشركة 92.3 % خلال الربع الأول من 219، إلى 25.51 مليون ريال، مقابل 331.12 مليون ريال للفترة نفسها من العام الماضي.

وأنهى السهم تعاملات أمس الأربعاء، مرتفعًا بنسبة 7.85 %؛ ليصعد إلى مستوى 10.30 ريال، ويسجل أعلى مكاسبه بأكثر من عام.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“التجارة والاستثمار”: 5 مكاسب لنظام الإقامة المميزة

أكدت وزارة التجارة والاستثمار، بالمملكة العربية السعودية، أن هناك 5 مكاسب لنظام الإقامة المميزة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.