الأمير فهد بن منصور

تعيين الأمير فهد بن منصور رئيسًا لاتحاد رواد الأعمال الشباب 2020

كشف اتحاد رواد الأعمال الشباب عن تعيين الأمير فهد بن منصور بن ناصر بن عبدالعزيز؛ رئيسًا لاتحاد رواد الأعمال الشباب لعام 2020م، ورئيسًا للقمة الافتراضية الخاصة بها؛ والتي تقام بالتزامن مع قمة مجموعة العشرين والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

وتقام قمة العالم الحالي بشكل افتراضي على مستوى العالم بمشاركة المئات من كبار رواد الأعمال في العالم، والذين سيقومون بإصدار بيان موجه لقادة مجموعة العشرين.

ومن المقرر أن تقام قمة اتحاد رواد الأعمال الشباب في الرياض على مدى يومين متتالين في الـ 29 و30 من شهر أكتوبر الجاري تحت شعار “ريادة الأعمال مصدر للابتكار والصمود”؛ وهي مجموعة تواصل غير رسمية، تأتي بالشراكة مع جهات محلية وعالمية، من ضمنها كلية الأمير محمد بن سلمان للأعمال وريادة الأعمال (الشريك المعرفي)، والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” (شريك الاستراتيجية) وAccenture (شريك الاستراتيجية).

ويتمتع الأمير فهد بن منصور بسجل حافل من الإنجازات في إطلاق وتسريع الشركات الناشئة من خلال محفظة أعمال تمتد من التقنيات الرقمية إلى الخدمات اللوجستية، لتلبي الاحتياجات الحالية للأسواق العالمية والمحلية بما يمهد الطريق لأفكار وفرص جديدة، كما أسس رؤية الريادة Entrepreneurship Vission كمؤسسة غير حكومية تهتم بالتعاون مع رواد الأعمال، وتوفر الدعم لتطوير بيئة ريادة الأعمال.

من جهته، أعرب الأمير فهد بن منصور بن ناصر بن عبدالعزيز عن تشرفه برئاسته للقمة الافتراضية لاتحاد رواد الأعمال الشباب، قائلًا: “سأتعاون بشكل وثيق مع قادة ووفود اتحاد رواد الأعمال الشباب على مستوى العالم؛ إذ يركز شعار القمة على الابتكار والصمود في ريادة الأعمال، لذلك فإن قمتنا تعبر عن هذا النمط من التفكير لتشكل حدثًا يشارك به افتراضيًا المئات من مختلف أنحاء العالم، ويسعدني كثيرًا أن أكون جزءًا من هذا الحدث التاريخي، ونحن نتطلع للترحيب بالمشاركين كافة”.

اقرأ أيضًا:

خادم الحرمين: المملكة تولي اهتمامًا خاصًا بالسياسات المتعلقة بالمرأة

انطلاق القمة العالمية للذكاء الاصطناعي برعاية ولي العهد

المملكة تنظم أول قمة دولية للمواصفات ضمن فعاليات مجموعة العشرين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يستعرض جهوده لتعزيز القيم الاجتماعية

شارك مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني في ندوة علمية حول “الوعي الاجتماعي ومكانة المرأة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.