تعيين “أرادانا كوالا” مديرة تنفيذية لقطاع السياحة بمدينة “نيوم”

قال المهندس نظمي النصر؛ الرئيس التنفيذي لمشروع “نيوم”، إنه تم تعيين السيدة أرادانا كوالا؛ في منصب المدير التنفيذي لقطاع السياحة، مضيفًا أن “نيوم” ستعمل مع المديرة الجديدة؛ لتصبح المدينة وجهة سياحية عالمية استثنائية.

وأسست “كوالا” شركة Aptamind Partners، وهي المدير التنفيذي للشركة، وتعمل ممارسة استشارية إستراتيجية في مجال الضيافة والسياحة، وتقدم الاستشارات للحكومات والمستثمرين والمنظمات الدولية والقادة الآخرين الذين يشكلون عالم السياحة.

وصنفت “كوالا” كخبيرة عالمية في صناعة السفر والسياحة والفندقة، وهي مدافعة شغوفة عن النساء في مجال القيادة ولديها 17 عامًا من الخبرة عبر 60 بلدًا في أربع قارات.

وفي عام 2014 اختيرت “كوالا”، نتيجة لتميزها، كواحدة من أكثر 50 من قادة الجيل القادم الأكثر تأثيرًا الذين من المحتمل أن يحددوا مستقبل صناعة الضيافة.

جدير بالذكر أن إدارة “نيوم” كانت قد أعلنت منذ أيام أنها ستسمي أعضاء “مجلس نيوم الاستشاري” الذي سيضم نخبة من العقول والخبراء الرواد؛ لتقديم الاستشارة في صناعة المستقبل وتطويره.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج القادة

إطلاق برنامج القادة “همم” لتطوير الكوادر الوطنية

كشفت روشن المطور العقاري الوطني للمناطق السكنية – إحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.