تعليم نجران توقع اتفاقية تعاون مع شركة PL لرفع مهارات الطلاب

وقعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران اتفاقية تعاون أمس الإثنين مع شركةPL ؛ لتطوير مهارات الطلاب والطالبات، وتنمية قدراتهم في مجال التصنيع الرقمي والذكاء الاصطناعي.

ووقعت الاتفاقية برعاية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذول بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران بالإنابة.

ويأتي هذه الاتفاقية ضمن (مبادرة الاقتصاد المعرفي) التي تم إطلاقها بشراكة استراتيجية بين شركة PL ووزارة التعليم في كافة مناطق المملكة، كما سيتم تسويق ابتكاراتهم محليا ودوليا لتاسيس جيل الرؤية جيل الصناعة والابتكار وإنشاء شركات عالمية تبدأ بابتكارات سعودية.

يذكر أن شركة PL شركة تعني بمجالات العلوم والفنون التطبيقيه من الروبوت والصناعات الرقمية وهندسة البرمجيات حيث تستثمر خبراتها البشرية وادواتها الفنيه مع المؤسسات والافراد محليا ودوليا، وتسعى إلى قيادة عملية التحول المجتمعي إلى منافسة المجتمعات المتطورة والمتقدمة، وتوطين مجالات الصناعات الرقمية والروبوت وهندسة البرمجيات ودعم مساراتها، إضافة إلى الاستثمار في الكوادر المبتكرة وتسويق ابتكاراتهم محليًا ودوليًا.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة الصناعة والثروة المعدنية

وزارة الصناعة والثروة المعدنية تصدر تقريرًا بإنجازات «ندلب» خلال 2020

أعلنت وزارة الصناعة والثروة المعدنية، عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، عن تحقيق برنامج تطوير الصناعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.