تعليم نجران تقرر مد فترة استقبال مرشحي الوظائف التعليمية

أكدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران، مد فترة استقبال المرشحين للوظائف التعليمية، حتى يوم الخميس الموافق 8 ذو القعدة، وذلك تلبيةً لطلبات من لم يتمكنوا من الحضور لإجراء المقابلات الشخصية المقررة عليهم.

وأوضح جابر مدخلي؛ المتحدث الرسمي لـ«تعليم نجران»، أن الدكتور ملفي بن عبدالرحمن العتيبي؛ مدير عام التعليم بالمنطقة، أصدر قرارًا بمد استقبال المرشحين للوظائف التعليمية، لمَن لم يتمكن من الحضور لإجراء مقابلة شخصية، وذلك مراعاة للظروف المحيطة بهم وتسهيلاً عليهم لإجراءات إنهاء مقابلاتهم الشخصية واستكمال إجراءات الترشيح، وذلك بمقر بيت الطالب بحي الفهد في منطقة نجران.

ويأتي قرار مد استقبال المرشحين للوظائف التعليمية، حرصًا من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران على إعطاء الفرصة الكاملة للمرشحين الذين لم يتمكنوا من حضور المقابلات الشخصية المحددة.

جدير بالذكر أن الإدارة دعت المرشحين إلى سرعة الدخول على نظام المقابلات وحجز موعد المقابلة وإحضار الأوراق والمستندات المطلوبة.

وتشمل الأوراق والمستندات المطلوبة، «صورة من الهوية الوطنية مع الأصل للمطابقة، وصورة من وثيقة التخرج مع الأصل للمطابقة، وصورة من السجل الأكاديمي مع الأصل للمطابقة».

اقرأ أيضًا: إعلان أسماء المرشحين للوظائف التعليمية.. اعرف التفاصيل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الاتصالات السعودية

المملكة تتصدر قائمة أقوى الشركات العربية

استطاعت شركة الاتصالات السعودية «STC» أن تتصدر قائمة أقوى شركات الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.