«تعليم مكة»: 25 مليون ريال ميزانية تشغيلية للمدارس

كشفت الإدارة العامة لـ تعليم مكة المكرمة، عن إيداع أكثر من 25 مليون ريال في حسابات المدارس لصالح الميزانية التشغيلية، وذلك للفصل الدراسي الأول من عام 1440-1441هـ.

وطالبت الإدارة العامة لـ تعليم مكة، قائدي وقائدات المدارس بمختلف المناطق باستثمار جميع المبالغ المالية المودعة؛ لتهيئة المدارس ونظافتها لتكون جاهزة منذ اليوم الأول للفصل الأول من العام الدراسي الجديد.

وأكدت أن المبالغ التي تم إيداعها لصالح الميزانية التشغيلية للمدارس، تُمكن المدارس من أداء مسؤوليتها الإدارية وواجباتها التعليمية، كما تهدف الميزانية التشغيلية إلى توفير الموارد المالية اللازمة للمدرسة، وتحقيق الجودة المطلوبة في الأداء التعليمي.

وكان الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ؛ وزير التعليم، أسند تدريس الصفوف الأولية للبنين إلى المعلمات في أكثر من 1400 مدرسة، مؤكدًا أن نسبة الالتحاق في رياض الأطفال سترتفع من 17% إلى 95% بحلول عام 2030.

اقرأ أيضًا: وزير التعليم يُقرر إسناد الصفوف الأولية للبنين إلى المعلمات

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة العمل

«العمل» تنظم لقاء مع القطاع الخاص لجذب الكفاءات

نظمت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لقاء حواريًا مع القطاع الخاص لدعم بيئة العمل وتحسينها وجذب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.