تعليم مكة تُدشن برنامج التحول الرقمي لـ80 مدرسة

تشهد الإدارة العامة لتعليم منطقة مكة المكرمة، اليوم الأربعاء، تدشين برنامج التحول الرقمي لـ80 مدرسة ببوابة المستقبل للتحول الرقمي خلال الفصل الدراسي الأول.

ويدشن برنامج التحول الرقمي، الدكتور أحمد بن محمد الزائدي؛ المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة؛ حيث يشمل البرنامج 80 مدرسة خلال الفصل الدراسي الأول، منها؛ 40 مدرسة للبنين، و40 للبنات، وسيشمل الفصل الثاني 175 مدرسة.

يُشار إلى أن إدارة تعليم منطقة مكة المكرمة، أنهت جميع الاستعدادات لتنفيذ مشروع برنامج التحول الرقمي مع بداية العام الدراسي الجديد 1440 – 1441هـ، وذلك من خلال إعداد خطة تنفيذية من قبل اللجان، وشملت الخطة عقد ورش عمل للمشرفين والمشرفات، وتشكيل فريق من المنسقين لقياس المؤشرات بالإدارات، ومكاتب التعليم والمدارس.

يُذكر أن وزارة التعليم أشارت إلى أن مبادرة التعلم الرقمي تحتوي على برامج أخرى، منها؛ «المدرسة الافتراضية»، والتي تحقق أعلى جودة للتعليم، بالإضافة إلى رفع مستوى الأداء في المنظومة التعليمية.

أقرأ أيضًا: التعليم الإلكتروني.. الحل السحري لموظفيك

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة الخدمة المدنية

«الخدمة المدنية» تكشف مزايا «المادة 25» بعد التعديل

كشف سليمان بن عبد الله الحمدان؛ وزير الخدمة المدنية، عن مزايا المادة 25 من نظام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.