«تعليم مكة» تستقبل المُقررات الدراسية للعام الجديد

استقبلت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، المقررات الدراسية الخاصة بالعام الجديد 1440- 1441هـ، وذلك بمتابعة الدكتور أحمد الزائدي؛ مدير عام التعليم.

وأكدت إدارة تعليم مكة المكرمة، أن الإدارة تستكمل خطة التوزيع على المدارس ابتداءً من يوم السبت 16 ذي الحجة 1440هـ الموافق 17 أغسطس من العام الجاري؛ استعدادًا للعام الدراسي الجديد.

وفي سياق آخر، كانت وزارة التعليم أعلنت، مؤخرًا، عن إطلاق أيقونة جديدة لطباعة شهادات التدريب الصيفي لعام 1440، وذلك من خلال حساب المعلم والمعلمة في بوابة التدريب الصيفي.

وأكدت وزارة التعليم، أن معلومات الدخول على بوابة التدريب الصيفي ستكون ببيانات نظام نور، مؤكدة أنه على المتدرب تقديم التقييم للبرنامج؛ حتى يتم طباعة شهادة حضور الدورات الصيفية في العام الجاري.

اقرأ أيضًا: «التعليم» تُطلق أيقونة جديدة لطباعة شهادات التدريب الصيفي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.