«تعليم عسير»: 10 ملايين ريال ميزانية تشغيلية للمدارس

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير، عن أن سعد الجوني؛ مدير عام التعليم، اعتمد صرف الميزانية التشغيلية للمدارس خلال الفصل الدراسي الأول من العام الجديد 1440 – 1441هـ.

وأوضحت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير، أن الميزانية التشغيلية للمدارس المُعتمدة بلغت قيمتها نحو 10.649.710 ريالات.

وكشف تركي البكري؛ مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية بتعليم منطقة عسير، عن أنه تم تخصص مبلغ بقيمة 7318400‬ ريال لبند النظافة، و1731310 ريالات لبند المستلزمات التعليمية، و1600000‬ ريال لبند النشاط‪.

وفي هذا السياق، كانت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، أعلنت عن إيداع أكثر من 25 مليون ريال في حسابات المدارس لصالح الميزانية التشغيلية، وذلك للفصل الدراسي الأول من عام 1440-1441هـ.

وأكدت أن المبالغ التي تم إيداعها لصالح الميزانية التشغيلية للمدارس، تُمكن المدارس من أداء مسؤوليتها الإدارية وواجباتها التعليمية.

اقرأ أيضًا: «تعليم مكة»: 25 مليون ريال ميزانية تشغيلية للمدارس

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“التصدير لنمو أعمالك” أحدث ورشة عمل ضمن أسبوع الصناعة

أطلقت هيئة تنمية الصادرات السعودية، ورشة عمل بعنوان “التصدير لنمو أعمالك”، ضمن فعاليات أسبوع الصناعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.