اللجنة الاستشارية

«تعليم عسير» تُطلق مسابقة «أشبال ريالي للوعي المالي»

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير، اليوم الاثنين، عن إطلاق مسابقة «أشبال ريالي للوعي المالي» لطلاب وطالبات الصفوف العليا من المرحلة الابتدائية؛ وذلك لإكساب الطلاب المهارات المالية اللازمة.

وفي هذا السياق، أوضح سعيد عبادي؛ منسق البرنامج بتعليم المنطقة، أن مسابقة «أشبال ريالي للوعي المالي» هي مسابقة إلكترونية تهدف إلى تعزيز المهارات الحياتية المالية وتوعية وتثقيف الطلاب والطالبات تجاه الادخار والوعي المالي والميزانية الشخصية.

وأوضح «عبادي» أن مسابقة «أشبال ريالي للوعي المالي» تُنفذ من خلال 4 مراحل؛ حيث بدأت المرحلة الأولى بالتسجيل في الموقع الإلكتروني المخصص لذلك، فيما تختص المرحلة الثانية بالتوعية والتثقيف المالي، ثم تليها المرحلة الثالثة بعنوان «تحدي ريالي»، التي تتواصل حاليًا وتستمر حتى 17 رجب المقبل (12 /3 /2020م).

وتنتهي فعاليات المسابقة بمرحلة التصويت من الخامس من شهر شعبان وحتى الثالث والعشرين من الشهر نفسه، فضلًا عن تكريم الطلاب الفائزين والمدارس المشاركة بشهادات تقدير وجوائز مالية.

اقرأ أيضًا:

صور| «سابك» تُوقّع اتفاقية جديدة للتعاون في «الإسكان المؤسسي»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

ملتقى فرص 2020

أمانة مكة تستعرض 153 فرصة استثمارية في «ملتقى فرص 2020»

أعلنت أمانة العاصمة المقدسة، اليوم السبت، عن مشاركتها في ملتقى «فرص 2020» بالرياض، والذي سيُعقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.