«تعليم صبيا»: 15 ألف مُعلم باشروا عملهم بمدارس المحافظة

أعلنت إدارة تعليم صبيا، أن أكثر من 15 ألف معلم ومعلمة من منسوبي الإدارة باشروا عملهم بكل مدارس المحافظة، استعدادًا للعام الدراسي الجديد، وذلك بعد الانتهاء من إجازة فترة الصيف.

وأوضحت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة صبيا، أن جميع المعلمين والمعلمات تأهبوا لاستقبال العام الدراسي الجديد 144 – 1441هـ، الذي سيبدأ بعودة الطلاب والطالبات لمقاعد الدراسة الأحد المقبل الموافق 2 محرم 1441هـ.

وفي هذا السياق، وجه ضيف الله بن علي الحازمي؛ مدير تعليم صبيا، كلمة ترحيبية بمناسبة عودة المعلمين والمعلمات من منسوبي الإدارة لمدارسهم بعد قضاء إجازة الصيف.

وأكد “الحازمي”؛ أن المعلمين هم الركيزة الأساسية في النهوض بالمنظومة التعليمية، وتحقيق رؤية المملكة الطموح 2030، داعيًا الله أن يوفق الجميع لما فيه الخير.

من جانبه، طالب الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ؛ القيادات التعليمية باستكمال كل التجهيزات قبل بدء العام الدراسي الجديد 1440 – 1441هـ، والعمل على خدمة الطلاب، قائلاً «نحن في وطن جعل ربع ميزانيته للتعليم، فلا عذر أمامنا إذا قصرنا ولَم نُحقق المأمول ونواكب التطلعات».

اقرأ أيضًا: وزير التعليم: تأسيس مجلس للطلاب يرفع توصياتهم

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الموارد البشرية

“الموارد البشرية” تكشف مدة نقل العامل برصيد رواد الأعمال

قالت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إنه يمكن نقل العامل برصيد رواد الأعمال بعد عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.