المرأة وطن وطموح

«تعليم حائل» يعقد ندوة بعنوان «المرأة وطن وطموح»

عقدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل، ممثلة في إدارة نشاط الطالبات، ندوة تفاعلية تحت عنوان «المرأة وطن وطموح»، وذلك في مقر قاعة النشاط غير المنهجي.

انطلقت فعاليات ندوة «المرأة وطن وطموح» بحضور فوزية بنت جوفان الجنيدي؛ المساعدة للشؤون التعليمية، وعدد من القيادات والمشرفات في المنطقة.

وأوضحت الإدارة العامة للتعليم أن الندوة تأتي بالتزامن مع اليوم العالمي المرأة، وإعلان الرياض عاصمة للمرأة العربية لعام 2020، مُبينة أنها تهدف إلى إبراز سبل تمكين المرأة والنهوض بها، وتسليط الضوء على دورها الريادي في دعم الحراك التنموي.

وفي سياق آخر، كانت هلا التويجري؛ الأمينة العامة لمجلس شؤون الأسرة في المملكة، أكدت، مؤخرًا، أن عام 2020 سيكون مميزًا بالنسبة للمرأة السعودية.

وأوضحت «التويجري» أن إعلان الرياض عاصمة للمرأة العربية لعام 2020 صادف رئاسة السعودية مجموعة العشرين؛ حيث قالت «إن العام الجاري 2020 سيكون عامًا مميزًا بالنسبة للمرأة السعودية؛ حيث تخطت دورها المحلي، وتمكنت من تعزيز دورها الإقليمي، إضافة إلى دورها في مجموعات العمل ضمن مجموعة العشرين، التي تركز على تمكين المرأة».

اقرأ أيضًا:

أمير منطقة الباحة يُقرر تعليق الأنشطة واللجان التنسيقية بالمحافظات

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة المدن والمناطق الاقتصادية

هيئة المدن والمناطق الاقتصادية تدعم المستثمرين بحملة خاصة

أعلنت هيئة المدن والمناطق الاقتصادية الخاصة، اليوم الخميس، عن إطلاق حملة بعنوان «ندعمكم لاستمرار أعمالكم»؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.