الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل

“تعليم حائل” تُدشّن برنامجًا تدريبيًا للطفولة المبكرة

دشّنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل، برنامجًا تدريبيًا بمجال الطفولة المبكرة، بالشراكة مع فرع الجامعة العربية المفتوحة في حائل، لرفع جودة التعليم لمعلمات الطفولة المبكرة في المنطقة.

في البداية، أكد الدكتور يوسف الثويني؛ مدير عام الإدارة العامة للتعليم، بمنطقة حائل، أن هذا البرنامج يأتي ضمن سلسلة من البرامج التي تعمل عليها الإدارة؛ لتأهيل منسوبيها، من خلال إطلاق حِزْمة برامج تدريبية تتماشى مع توجه الوزارة في التحول والإسناد لمدارس الطفولة المبكرة لتحقيق نواتج التعلم المرجوة، وتواكب رؤية السعودية 2030.

من جهته، أفاد الدكتور علي الشهراني؛ مدير الجامعة العربية المفتوحة بالمملكة، أن هذه الشراكات تأتي ضمن اهتمامات الجامعة، للتنمية عبر “برنامج الخليج العربي للتنمية“، الذي يهدف إلى تحسين جودة التعليم وتحقيق أهداف وزارة التعليم.

 

اقرأ أيضًا:

دورة حول” الإبداع والابتكار” في منطقة حائل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية: نحتفل في اليوم الوطني بالتضحية والتمسك بالقيم

تقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة الشرقية وأمانتها العامة بالتهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.