نشيط في البيت

تعليم جازان يواصل تقديم خدماته للمستفيدين عبر نظام «تواصل» الإلكتروني

تواصل إدارة تعليم جازان، تقديم خدماتها للمستفيدين إلكترونيًا عبر نظام «تواصل»؛ وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الإدارة جراء تفشي فيروس كورونا المستجد «موفيد 19».

ويأتي ذلك تفعيلًا لقنوات التواصل الإلكترونية لخدمة المستفيدين التي توفرها إدارة تعليم جازان؛ للإجابة عن الاستفسارات عن المدرسة الافتراضية والبدائل التعليمية التي وفرتها وزارة التعليم.

بدوره، حرص الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي؛ المدير العام للتعليم، على متابعة معالجة كل الطلبات وإنجازها واستمرار نظام العمل عن بُعد وخدمة المستفيدين والإجابة عن جميع الاستفسارات وتحويلها للجهة المعنية، ومتابعة إنجازها إلكترونيًا.

وناشد «أبوهادي»، القيادات التعليمية بالإدارة العامة ومكاتب التعليم، بضرورة العمل على متابعة سير العملية التعليمية عبر المدرسة الافتراضية والتأكد من سيرها حسب الخطة المعدة لها.

وكانت المملكة اتخذت عددًا من الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا؛ منعًا لانتشاره بشكل سريع، إضافة إلى الإجراءات الاستباقية والوقائية للحد من انتشار وباء كورونا في البلاد، والتي كان أبرزها تعليق تأشيرة العمرة مؤقتًا والتأشيرة السياحية، وتعليق الرحلات الدولية جميعها حاليًا حتى إشعار آخر.

يُذكر أنه تقرر أمس الأول، إغلاق الأسواق والمجمعات التجارية المغلقة والمفتوحة، عدا الصيدليات والأنشطة التموينية الغذائية، مثل: «التموينات الغذائية والسوبرماركت والهايبرماركت وما في حكمها».

اقرأ أيضًا:

تجارة نجران تؤكد توفر السلع التموينية والمستلزمات الوقائية

أمير منطقة الجوف يُشدد على إنجاز المعاملات إلكترونيًا عن بعد

التدريب التقني و«صندوق الاستثمارات» يبحثان التعاون في مجال الضيافة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

طيّب

شركة “طيّب” للرعاية الطبية المنزلية تغلق جولة استثمارية كبرى

أغلقت شركة “طيّب” المتخصصة بالرعاية الطبية المنزلية جولة استثمارية لم يتم الافصاح عن قيمتها، بمشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.