“تعليم جازان” يكرم ٥٠٠ طالب وطالبة متميزين

افتتح الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس، المدير العام للتعليم بمنطقة جازان ، أمس الثلاثاء، فعاليات ملتقى الطلاب المتميزين الأول، بمشاركة أكثر من 500 متميز ومتميزة، وذلك بالصالات الذهبية في مدينة جيزان.

أعرب الأحوس؛ عن سعادته بالحضور مع الطلاب والطالبات، معتبرًا أنهم رصيدًا ثمينًا ومكتسبًا وطنيًا يستحق الرعاية والدعم والاهتمام، معتبرًا أن هذه الملتقيات نافذة واسعة لرسم خارطة التميز للطلاب والطالبات حتى يسهموا بشكل فعّال في تطور الوطن وازدهاره وتحقيق رؤيته الطموحة، مقدمًا شكره لجميع اللجان العاملة لإنجاح الملتقى.

كما عرضت طالبات مكتب تعليم وسط جيزان، أوبريتًا بعنوان “التميز عنواني”، تبعه تكريم الطلاب المتميزين في مختلف المسابقات والجوائز، وكرّمت المساعدة للشؤون التعليمية رحاب مسلم الطالبات المتميزات.

اشتملت جلسات الملتقي، على العديد من أوراق العمل، حيث قدمت سنية بنت محمد حمود؛ المشرفة التربوية، ورقة عمل بعنوان “جوائز التميز المستهدفة للطلاب”، فيما قدّم الدكتور حاسر حسن الشويهي؛ مدير إدارة التدريب والابتعاث بتعليم منطقة عسير، ورقة العمل الثانية بعنوان “سمات الطالب المتميز”، كما استعرض الدكتور محمد مطهر؛ مدير إدارة التخطيط بتعليم جازان “أساليب التخطيط وعادات الناجحين “.

لاقي الملتقى مشاركات طلابية متميزة، حيث قدّم الطالب أسامة عطيف؛ من ثانوية البديع والقرفي تجربة بعنوان “من الابتكار إلى التميز”، وقدمت الطالبة ريماس صميلي؛ من الثانوية الخامسة بجيزان مشاركة بعنوان “تجربتي لأتميز”، واستعرض الطالبان مرزوق هزازي وعبدالمجيد طوهري؛ من مجمع الخوبة، بحثًا علميًا بعنوان “من الحد الجنوبي الى ناسا”، بينما استعرضت الطالبة أريج بجوي؛ من المتوسطة الخامسة بجيزان مشاركة بعنوان “صفحات من تميزي”، وقدم الطالب عمر بن وليد البراق من مدارس جازان الأهلية برنامجًا للتصميم بعنوان “أصمم لأجل وطني”.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة الرياض

أمانة منطقة الرياض تطلق مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء

أطلقت أمانة منطقة الرياض مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء، والتي ستسهم في تحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.