“تعليم جازان” تطلق ملتقى الشراكة المجتمعية لتكريم المتميزين

انطلقت اليوم فعاليات ملتقى الشراكة المجتمعية الأول، الذي تنظمه الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان بهدف تكريم المتميزين من منسوبي الإدارة العاملين بالحد الجنوبي ، بمشاركة وحضور وكيل إمارة منطق جازان؛ عبدالله بن صالح المديميغ، وعدد كبير من مسئولي التعليم وأولياء الأمور والطلاب، وذلك بقاعة الاحتفالات بأحد فنادق مدينة جازان.

وفِي مستهل الفعالية اطلع وكيل إمارة منطقة جازان على برنامج الرصد الجوي وحماية البيئة الذي تنفذه الإدارة بالتعاون مع الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة وما يتم تنفيذه من نشاطات توعوية للطلاب والطالبات في مجال الأرصاد وحماية البيئة.

وفي كلمته أشار مدير عام التعليم بمنطقة جازان؛ الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس إلى أن الملتقى يأتي امتداداً لجهود الإدارة لخدمة التعليم بالمنطقة بوجه عام ومدارس الحد الجنوبي التي يزيد عددها عن ٢٧٠ مدرسة يدرس بها أكثر من ٨٢٠٠٠ طالب وطالبة، وتكريماً للطلاب والطالبات والعاملين بالسلك التعليمي والمسؤولين بمختلف الإدارات الحكومية بمحافظات الحد الجنوبي بالمنطقة لخدمة أبناء المنطقة بالشريط الحدودي.

وبين “عسيري” أن الملتقى يشمل طرح العديد من المبادرات في ريادة الأعمال وتطوير المراكز التعليمية ومدارس بيوت الخبرة، وغيرها من المبادرات التي ستطرحها إدارتا التعليم بجازان وصبيا، معربا عن شكره لكافة الجهات والقطاعات المتعاونة مع الإدارة لإنجاح الشركات التي تؤكد الشراكة والمسؤولية المجتمعية بين الإدارة وتلك الجهات في كل ما يسهم في بناء الإنسان وتأهيل وتطوير مهاراته وقدراته في شتى المجالات.

عقب ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن الملتقى وما تسعى الإدارة لتحقيقه من أهداف لخدمة الطلاب والطالبات بمدارس الحد الجنوبي وغيرها من مدارس المنطقة.

وأختتم اللقاء بتدشين وكيل إمارة منطقة جازان إلكترونياً فعاليات الملتقى, وكرم الجهات الداعمة والراعية للملتقى والمتميزين من منسوبي ومنسوبات التعليم بمحافظات الحد الجنوبي.

كتب : أحمد الزيلعي

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الصادرات السعودية

الصادرات السعودية تتحمل 50% من تكلفة تسجيل المنتجات لدى الجهات الحكومية

دعت هيئة تنمية الصادرات السعودية «الصادرات السعودية» المنتجين إلى تسجيل لدى الجهات الحكومية في الدول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.