تعليم تبوك يطلق برامج تدريبية مسائية لشاغلات الوظائف التعليمية

كشفت الإدارة العامة لـ تعليم تبوك  ممثلة بإدارة التدريب والابتعاث، عن إطلاق حزمة من البرامج التدريبية التطويرية المسائية لشاغلات الوظائف التعليمية من قائدات ووكيلات المدارس والمعلمات في مختلف المراحل والتخصصات ومحضرات المختبر وأمينات المصادر .

ومن جانبها لفتت الدكتورة نور الفريعي مديرة إدارة التدريب والابتعاث إلى أن خطة التدريب المسائية تشمل 33 برنامجاً تدريبياً على مدى ثلاثة أسابيع ينفذها 14 مدربة .

و قالت إن التدريب يسعى إلى  إتاحة الفرصة لشاغلات الوظائف التعليمية اللاتي يتعذر حضورهن للبرامج التدريبية أثناء الفترة الصباحية لزيادة نموهن المهني وتحقيق الساعات المطلوبة منهن.

وأوضحت الفريعي أن اليوم الأول شهد إطلاق سبعة برامج تدريبية للمعلمات ، أبرزها هي مهارات المعلم في القرن الــ21 ومهارات التعامل مع الأخرين و المشكلات السلوكية لطالبات المرحلة الابتدائية أسبابها وعلاجها، و مهارات التفكير الناقد والإبداعي.

اقرأ أيضًا:

«الراجحي» يفتتح دورة تدريب للعاملين في القطاع غير الربحي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

نائب أمير جازان يبحث مع وكيل «الصناعة» دعم فرص الاستثمار

عقد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز؛ نائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.