“تعليم تبوك” يحقق الريادة على مستوى المملكة

حققت إدارتي نشاط الطلاب والطالبات في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك، الريادة، في المؤتمر العلمي الحادي عشر بقيادة الطلاب للبنين ومشروع ريادة الأعمال للبنات.
وهنأ إبراهيم بن حسين العُمري؛ المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك، إدارتي النشاط وإدارات المدارس والطلاب الفائزين، مشددًُا على أهمية دعم المواهب الشابة، في ضوء تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

من جانبه أوضح الدكتور عبدالله الحارثي؛ مدير إدارة نشاط الطلاب بتعليم تبوك، أن الطالبان مروان المالكي، وريان العمراني، حققوا المركز الثالث على المرحلة الثانوية من خلال بحث بعنوان: “مدى تطبيق رؤية المملكة 2030 في مجال الاستثمار التعليمي في ضوء خصخصة مجال التعليم من وجهة نظر المشرفين التربويين”.

وأضاف الحارثي أن الطالب عبدالله القحطاني، حصل على المركز السادس على المرحلة المتوسطة، في بحث بعنوان: “التسوق الإلكتروني من مواقع التواصل الاجتماعي وأثره على معدل الشراء”، فيما جاء في المركز العاشر على المرحلة الابتدائية، بحثًا بعنوان:”أثر المعلومات على النمو الاقتصادي”، للطالب فيصل المقيطيب.

كتبت: سلمى ياسين

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مسك الخيرية

مسك الخيرية تطلق برامج تدريبية في عدد من التخصصات

أعلنت مؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية «مسك الخيرية»، عن إطلاق مجموعة من برامج التدريب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.