الجدارات الوظيفية

«تعليم تبوك» تُشارك في «اليوم العالمي للدفاع المدني 2020»

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك، ممثلة في إدارة الأمن والسلامة المدرسية ومدارس المنطقة، مشاركتها في فعاليات «اليوم العالمي للدفاع المدني 2020»، التي انطلقت تحت شعار «السلامة أولًا»، بمجمع «تبوك بارك».

وكان محمد بن عبد الله الحقباني؛ وكيل إمارة منطقة تبوك، دشن، في الساعات الأولى من صباح اليوم، جناح تعليم تبوك خلال افتتاحه المعرض المصاحب لفعاليات «العالمي للدفاع المدني 2020»، بحضور إبراهيم بن حسين العُمري؛ مدير عام التعليم بالمنطقة.

واستمع «الحقباني» إلى شرح مفصل من خالد الفقير؛ مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية، يتضمن أبرز جهود تعليم تبوك في جوانب الأمن والسلامة المدرسية، ومشاركات مدارس المنطقة.

من جهته، أوضح «العُمري» أن مدارس المنطقة تشارك في فعاليات «اليوم العالمي للدفاع المدني»؛ من خلال تنظم زيارات طلابية إلى معرض الدفاع المدني تهدف إلى توعية الطلاب والطالبات بالدور الذي يؤديه رجال الدفاع المدني في خدمة المجتمع.

اقرأ أيضًا:

بالصور| انطلاق البرنامج التدريبي المجاني لـ«صيانة أجهزة الجوال» بالرياض

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.