«تعليم بيشة»: توجيه 618 مُعلمًا للمُباشرة في مدارسهم

أكدت إدارة تعليم بيشة، أنها تستكمل الإجراءات الفنية لتوجيه المعلمين والمعلمات الجدد.

وأوضح محمد سعد الشمراني؛ مدير شؤون المعلمين في إدارة تعليم بيشة، أن الإدارة ستعلن توجيه نحو 259 معلمًا و359 معلمة للمدارس في 17 ذي الحجة 1440هـ.

وكشف الشمراني؛ عن أن مباشرة المعلمين والمعلمات ستكون من خلال مدارسهم الموجهين إليها بعد الاطلاع على خطابات التوجيه؛ وذلك من خلال الرابط الإلكتروني الذي ترسله الإدارة للمعلمين في رسالة نصية.

وأضاف أن المُباشرة للمعلمين والمعلمات ورقيًا وإلكترونيًا تُرفع عبر نظام فارس، بالإضافة إلى استكمال جميع متطلبات الملفات، بما فيها المباشرة والكشف الطبي، وتُسلم لمكتب التعليم الذي تتبعه المدرسة بمنطقة بيشة.

وأشار إلى أنه يمكن للمعلمين والمعلمات الالتحاق بالبرنامج التدريبي الخاص بالمعلمين الجدد، بداية من يوم الثلاثاء المقبل بمقار التدريب في منطقة بيشة.

اقرأ أيضًا: «التعليم» تُطلق أيقونة جديدة لطباعة شهادات التدريب الصيفي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

عيد الأضحى

غرفة الأحساء تستضيف برنامج دبلوم إدارة الجودة في المستشفيات.. سبتمبر المقبل

تستضيف غرفة الأحساء ، ممثلة في إدارة التدريب وتوطين الوظائف، برنامج دبلوم إدارة الجودة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.