تعليم شرورة

«تعليم المدينة» تُحدد موعد العمل بالتوقيت الشتوي في المدارس

كشفت إدارة تعليم المدينة المنورة، عن بدء العمل بالتوقيت الشتوي في جميع المدارس التعليمية؛ حيث يبدأ اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 1441/3/8هـ.

وأوضحت أن موعد الاصطفاف الصباحي خلال فترة التوقيت الشتوي بالمدارس الصباحية غير المشتركة لجميع المراحل الدراسية للبنين والبنات سيكون في تمام الساعة 7:30 صباحًا، على أن تبدأ  الحصة الأولى 7:55 صباحًا.

وقالت إدارة تعليم المدينة المنورة، إن اليوم الدراسي في المدارس المشتركة في مبنى واحد يبدأ على فترتين، على أن تكون الفترة الصباحية في السابعة صباحًا، والفترة المسائية في الواحدة ظهرًا.

وفي سياق آخر، كان الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ؛ وزير التعليم، أصدر قرارًا بتشكيل لجنة مختصة في الترقيات لِما دون المرتبة العاشرة بالسلم الوظيفي؛ وذلك لمعالجة التجمد التوظيفي لترقيات الإداريين والإداريات بالمدارس والوزارة.

وأشاد إداريو وإداريات المدارس بالقرار الصادر من وزير التعليم، مُعتبرين أنه مطلب أساسي لهم طالبوا بتنفيذه منذ سنوات.

اقرأ أيضًا: وزير التعليم يُشكل لجنة لمعالجة تجمد ترقيات الإداريينسابك

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.