«تعليم الرياض» تُعلن مفاجأة لكل مستحقي مكافأة الـ50 ألف ريال

ناشدت إدارة تعليم الرياض، كل منسوبيها في جميع الإدارات، من الخريجين والخريجات الجامعيين؛ مراجعة إدارة الموارد البشرية بالإدارة والتقدم بطلبات صرف المكافأة المستحقة، ممن لم يسبق لهم صرفها قبل قرار إيقافها في 19 ذي القعدة 1407هـ.

وأوضحت الإدارة العامة للتعليم، أن الدعوة تشمل كل منسوبيها في جميع الإدارات ومكاتب التعليم والمدارس من الخريجين والخريجات الجامعيين المستحقين لمكافأة الخمسين ألف ريال، الذين تم إيقاف صرف المكافأة لهم قبل يوم 19 ذي القعدة 1407هـ.

يأتي قرار تعليم الرياض تنفيذًا لتوجيهات وزارة التعليم باستحقاق من تم تعيينهم للمكافأة ولم تصرف لهم، وذلك قبل إيقافها في تاريخ ١٩ من ذي القعدة ١٤٠٧هـ.

وقال عبد الله بن سعد الغنام؛ مدير عام تعليم الرياض بالإنابة، إن كل من تم دعوتم عليهم تقديم إقرار يؤكد عدم أسبقية صرف المكافأة، وأن تكون الدراسة الجامعية بنظام الانتظام مع إرفاق المستندات المطوبة.

وتشمل المستندات المطلوبة «صورة من وثيقة التخرج، الهوية الوطنية، رقم الحساب البنكي (الآيبان) مُصدّق من البنك، وقرار التعيين والمباشرة بعد التعيين».

ولفت الغنام؛ إلى أنه في حال إذا كان المستحق مستوفيًا، يشترط إحضار وكالة شرعية وصك حصر للورثة، بالإضافة إلى صورة من الحساب البنكي للوكيل.

وأشار إلى أن آخر موعد لتقديم الطلبات وتسليم المستندات، يوم الثلاثاء 26 ذي الحجة 1440هـ، مؤكدًا أن الإدارة التعليمية تعمل حاليًا على حصر جميع المستحقين للمكافأة ورفع بياناتهم إلى الإدارة العامة للشؤون المالية بالوزارة؛ استعدادًا لصرفها لهم.

اقرأ أيضًا: حج 1440.. «كشافة التعليم» تقدم خدماتها التطوعية للحجاج في 15 منفذًا ومركز خدمة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.