تعليم ينبع

«تعليم الرياض» تُطلق 3 مهرجانات خلال الأسبوع الجاري

كشفت «إدارة تعليم الرياض» عن إطلاق ثلاثة مهرجانات خلال الأسبوع الجاري؛ للتعريف بأندية مدارس الحي الترفيهية التعليمية، وذلك بدعم من إدارة برنامج أندية الحي بشركة “تطوير للتعليم”.

وأوضح الدكتور أنور أبو عباة؛ مدير النشاط الطلابي في تعليم الرياض، أن المهرجان الأول سينطلق غدًا الأحد الموافق 5 يناير الجاري، وهو “مهرجان الطفل”، لافتًا إلى أن المهرجان يتضمن برامج ترفيهية ومسابقات متعددة وألعاب ذكاء وشخصيات كرتونية وهدايا، مُشيرًا إلى أنه سيكون لمدة يوم واحد من الساعة الرابعة وحتى العاشرة مساء.

وأوضح “أبو عباة” أن مهرجان “السنع والمواجيب” سينطلق يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7 يناير في “غرناطة مول”، موضحًا أنه برنامج رياضي لتعزيز نمط الحياة الصحي.

وأضاف أن المهرجان الثالث والأخير سينطلق يوم الخميس الموافق 9 يناير الجاري؛ للتعريف بالمنجزات الوطنية، وسيقام في “العثيم مول”.

من جانبها، أوضحت الدكتورة إيمان الدريهم؛ مديرة نشاط الطالبات، أن المهرجانات الثلاثة تهدف إلى التعريف بما تقدمه أندية الحي الترفيهية التعليمية في تعليم الرياض، والبالغ عددها 122 ناديًا للبنين والبنات؛ من برامج وأنشطة تستهدف الطلاب والطالبات وتحقق لهم رغباتهم وميولهم عبر برامج متعددة.

وأشارت إلى أنه سيتم تقديم البرامج المعنية بمجال الصحة وتطوير الذات وصناعة الأعمال، وما يُقدم من خلاله من برامج تعزيز الصحة والأنشطة البدنية، ومجال البيئة والأنشطة العلمية، وما يُقدم من خلاله من برامج تهتم بالبيئة من حولنا والمحافظة على ثرواتنا الطبيعية والصناعية.

اقرأ أيضًا:

«الحج والعمرة» تُعلن بدء تطبيق برنامج التأمين الشامل على المعتمرين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للموانئ

الهيئة العامة للموانئ تطلق ممرات العبور التجارية مع مطارات المملكة

كشفت الهيئة العامة للموانئ عن بدء تطبيق ممرات العبور التجارية التي تربط بين موانئ ومطارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.