«تعليم الرياض» تُطلق 230 مدرسة للطفولة المبكرة العام المُقبل

أعلنت إدارة تعليم الرياض، أن العام الدراسي الجديد سيشهد انطلاق 230 مدرسة للطفولة المبكرة، والتي تقدم خدماتها التعليمية والتربوية لأطفال رياض الأطفال، والصفوف الأولية “بنين وبنات”.

وأوضحت إدارة تعليم الرياض أن مدارس الطفولة المبكرة؛ سوف تستوعب أكثر من 17 ألف طالب وطالبة؛ حيث يأتي ذلك ضمن خطة التوسع التي تنفذها في مرحلة الطفولة المبكرة؛ بما يتواءم مع رؤية المملكة 2030.

وأكد حمد الوهيبي؛ مدير عام تعليم الرياض، أن الإدارة العامة للتعليم تحِرص على تفعيل خطط الوزارة الاستراتيجية التي تهدف إلى التوسع في مرحلة التعليم للطفولة المبكرة، بما يخدم التعليم في المملكة؛ لتقديم أفضل الخدمات التعليمية والتربوية.

وأعرب الوهيبي؛ عن بالغ شكره وتقديره لجميع منسوبي ومنسوبات الإدارات التعليمية التي تحرص على مواصلة الجهود التي تبذلها في اللجان الخاصة بالطفولة المبكرة، وذلك للانطلاق مع بداية العام الدراسي المقبل ١٤٤١هـ.

وأشار  إلى أن الإدارة التعليمية سوف تسند العملية التعليمية في مدار الطفولة المبكرة لمعلمات متخصصات يُقدمن خدماتهن التعليمية والتربوية لطلاب رياض الأطفال والصفوف الأولية بنين وبنات.

اقرأ أيضًا: «تعليم الرياض» تُعلن مفاجأة لكل مستحقي مكافأة الـ50 ألف ريال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.