“تعليم الرياض” تطلق الملتقى الأول للموهوبين لعام 2018..الإثنين المقبل

تنطلق يوم الإثنين المقبل، فعاليات الملتقى الأول من نوعه لموهوبي الرياض 2018، بيتنظيم من إدارة الموهوبين، ويستمر على مدار يومين بمقر كليات المعرفة بالدرعية، برعاية حمد بن ناصر الوهيبي؛ المدير عام التعليم بمنطقة الرياض.

ويهدف الملتقى إلى بحث أحدث التوجهات العالمية في الممارسات الإبداعية، في إطار رؤية المملكة 2030، بواسطة خبراء ومتخصصين في مجال الموهبة من داخل المملكة وخارجها.

من جانبه، أوضح الدكتور مبارك آل سيف؛ مدير ملتقى موهوبي الرياض، أن الملتقى من المقرر أن يسلط الضوء على تطوير برامج الموهوبين في التعليم العام، بالإضافة إلى استعراض الفرص والتحديات في الشراكة المجتمعية في مجال الموهوبين.

على صعيد الدورات التدريبية، يتضمن الملتقى ثلاث دورات تدريبية، وهي: دورة مهارات التعامل مع الطلاب الموهوبين، ودورة الطالب القائد، ودورة ريادة الأعمال.

كتبت: سلمى ياسين

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منتدى الثورة الصناعية الرابعة

منتدى الثورة الصناعية الرابعة يبحث تسخير التقنيات للتحول للطاقة النظيفة

يستكمل منتدى الثورة الصناعية الرابعة أعماله، من تنظيم مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية في مقرها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.