الجدارات الوظيفية

تعليم الحدود الشمالية يُنظم برنامجًا بعنوان «الجدارات الوظيفية» بعرعر

نظمت إدارة التدريب والابتعاث بتعليم منطقة الحدود الشمالية، يوم الأحد، برنامجًا تدريبيًا تحت عنوان «الجدارات الوظيفية»، وذلك بمركز التدريب بمدينة عرعر.

وأبان خالد المضياني؛ المتحدث الرسمي لتعليم الحدود الشمالية، أن برنامج «الجدارات الوظيفية» يأتي ضمن حزمة من البرامج التي يطلقها تعليم الحدود الشمالية؛ بهدف رفع المهارات الخاصة بالموظفين وتنمية رأس المال البشري، ضمن مبادرة سمو أمير منطقة الحدود الشمالية «جسور»، التي تهدف إلى رفع كفاءة رأس المال البشري والوصول إلى جيل قادر على المنافسة ومنتج للمعرفة.

وأوضح «المضياني»، أن البرنامج التدريبي، الذي قدمته التربوية هلة الحربي، يهدف إلى إكساب المعرفة التقنية للمعلمات وفق التقدم التكنولوجي، لافتًا إلى أنه يستهدف ‏المعلمات المستجدات.

اقرأ أيضًا:

«البيئة»: إصدار 400 ترخيص لـ «مشاريع زراعية» في 2019

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الموارد البشرية

“الموارد البشرية” تكشف مدة نقل العامل برصيد رواد الأعمال

قالت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إنه يمكن نقل العامل برصيد رواد الأعمال بعد عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.