تعليم الأحساء

“تعليم الأحساء” تُدشّن “الحقيبة التأسيسية” لتدريب المعلمين الجُدد

دشّنت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء، اليوم الثلاثاء، البرنامج التدريبي المهني “الحقيبة التأسيسية”، الذي يستهدف 97 معلمًا ومعلمة جُددًا، بحضور نصار القرين؛ مدير إدارة التدريب والابتعاث بالإنابة بتعليم الأحساء، وعبد العزيز الجندان؛ مدير مكتب تعليم الهفوف، وذلك في مركز التدريب التربوي بالهفوف.

وأوضحت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء، أن البرنامج، الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام؛ يهدف إلى تزويد المعلمين والمعلمات الجدد بالمعارف والمهارات الأساسية التي تمكنهم من بدء العمل في حقل التدريس وأداء رسالتهم التعليمية.

وأشارت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء، إلى احتواء الحقيبة التدريبية التأسيسية على العديد من المواد والعناوين المهمة؛ منها إدارة البيئة الصفية، التخطيط للتدريس والتقويم، وخصائص النمو للطلاب، وغيرها من العناوين.

اقرأ أيضًا:

تعليم الأحساء تكرم 91 مدرسة حاصلة على النطاق الذهبي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

نظام التأجير المؤقت

“أمانة جدة” تنظم ورشة عمل للتدريب على نظام التأجير المؤقت للعقارات

نظمت أمانة محافظة جدة، اليوم بمقر الأمانة، ورشة عمل للتدريب على نظام التأجير المؤقت للعقارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.