شعار-وزارة-العمل-Copy

تعاون حكومي لتوطين قطاع الاتصالات في المملكة

أعلن الدكتور على الغفيض؛ وزير العمل والتنمية الاجتماعية، عن توقيع مذكرة مع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبد الله بن عامر السواحة، لزيادة إسهام الكوادر الوطنية في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات.

وتهدف الاتفاقية إلى زيادة إسهام الكوادر الوطنية في سوق العمل، ضمن إطار خطة عمل وأهداف الوزارة لعام 2020 ، والتعاون في تبادل المعلومات والبيانات والدراسات لتوطين قطاع الاتصالات والتعاون في مجال التدريب والتأهيل وممكنات دعم عمل المرأة .

وستقوم كلًا من وزارتي العمل والاتصالات على توطين رأس المال البشري بالقطاع، وتوفير فرص عمل لائقة للمواطنين من خلال برامج خلاقه ونوعية، ورفع المستوى المهاري لهم، وإيجاد بيئة عمل آمنة وجاذبة في القطاع الخاص، وزيادة إسهام الكوادر الوطنية في سوق العمل، وكذلك التعاون في مجال التدريب والتأهيل ودعم عمل المرأة وذوي الاحتياجات الخاصة وأبناء الشهداء.

كتب- مصطفى صلاح

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة الصناعة والثروة المعدنية

وزارة الصناعة والثروة المعدنية تصدر تقريرًا بإنجازات «ندلب» خلال 2020

أعلنت وزارة الصناعة والثروة المعدنية، عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، عن تحقيق برنامج تطوير الصناعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.