تعاون بين ” هيئة الاستثمار” و” بادر” لدعم رواد الأعمال

قال نواف الصحاف؛ المدير التنفيذي لبرنامج بادر لحاضنات التقنية إنه تم توقيع اتفاقية تعاون مع الهيئة العامة للاستثمار لدعم ريادة الأعمال وتقديم الخدمات والبرامج للمستثمرين السعوديين وغير السعوديين، وذلك من خلال مراكز الأعمال التابعة للهيئة العامة الاستثمار.

وأضاف الصحاف أن الاتفاقية ستساعد في تشجيع وتطوير الفرص الاستثمارية لرواد الأعمال وتأسيس مشاريع ريادية ذات قيمة استثمارية عالية، وسيتم الاستفادة من برامج بادر لتشجيع هذة رواد الأعمال.

من جانبه أوضح إبراهيم السويل؛ وكيل المحافظ لخدمات واستشارات المستثمرين ، أن التعاون فيما بين الهيئة والمدينة يهدف إلى تقديم الخدمات والبرامج للمستثمرين السعوديين وغير السعوديين، من خلال برنامج بادر ومراكز الأعمال ووكالة جذب وتطوير الاستثمار بالهيئة العامة للاستثمار.

وستقوم الهيئة وفقًا لهذة الاتفاقية بتقديم خدمات التراخيص للمشاريع الريادية وفقًا للأنظمة واللوائح ذات العلاقة ، وتقديم الاستشارات اللازمة لمشاريع ريادة الأعمال من خلال مديري الحسابات في مراكز الأعمال.

كتب- مصطفى صلاح

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الحكير

“الحكير” تفتتح أول متجر يحمل العلامة التجارية لـ “بابليك ديزاير” بالمملكة

أعلنت شركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه “الحكير”، الشركة الرائدة في قطاع التجزئة في المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.