جامعة نجران

تعاون بين جامعة نجران والكلية التقنية لتقديم استشارات تعليمية

كشفت عمادة معهد الدراسات والخدمات الاستشارية التابعة لـ «جامعة نجران» عن توقيعها، مؤخرًا، اتفاقية تعاون مع الكلية التقنية بمنطقة نجران لتقديم استشارات تعليمية .

شهد مراسم التوقيع كلٌ من الدكتور فلاح بن فرج السبيعي؛ مدير جامعة نجران، وسعيد بن أحمد آل جبار؛ مدير عام التدريب التقني والمهني بنجران؛ والدكتور علي آل مزهر؛ عميد المعهد، ومحمد الصقري؛ عميد الكلية التقنية بمنطقة نجران.

وفي هذا السياق، أوضح «آل مزهر» أن اتفاقية التعاون الموقعة تأتي ضمن مجموعة من الاتفاقيات التي وقعتها الجامعة مع عدة جهات مختلفة؛ بهدف تصدير المعرفة لشركاء الجامعة.

ولفت إلى أن الاتفاقية تأتي ضمن الجهود المبذولة والمتواصلة من معهد الدراسات والخدمات الاستشارية بالجامعة؛ لرفع الإيرادات الذاتية وإشراك الموارد البشرية من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة في تصدير وتبادل المعرفة مع القطاعات المختلفة، والتي تهدف إلى رفع جودة وتطوير الخدمات التعليمية والأكاديمية.

اقرأ أيضًا:

«مهارات الإقناع والتفاوض والتأثير» ورشة عمل في جامعة نجران

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للموانئ

الهيئة العامة للموانئ تطلق ممرات العبور التجارية مع مطارات المملكة

كشفت الهيئة العامة للموانئ عن بدء تطبيق ممرات العبور التجارية التي تربط بين موانئ ومطارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.