“تطوير مصر” تعلن أسماء الفائزين في المسابقة السنوية للابتكار

أعلنت شركة “تطوير مصر”، أمس، عن أسماء الفائزين في مسابقة تطوير مصر السنوية للابتكار، التي تنظمها الشركة للعام الثالث على التوالي، وذلك خلال اختتام فعاليات المسابقة بحضور أعضاء الإدارة التنفيذية للشركة ولجنة تحكيم المسابقة.

فاز بالمركز الأول شركة “Green Mile”، وحصل مشروع “Personalizing Urban Space” على المركز الثاني.

وستقدم شركة “تطوير مصر” 3 فرص تدريبية للفائزين لمدة أسبوع في مجال ريادة الأعمال بإمارة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى الفرصة للمشاركة في فعاليات مهرجان الشارقة لريادة الأعمال، وستُوقع عقد استشارات فنية؛ لتمكنهم من تطوير مشروعاتهم وتنفيذ أفكارهم المتميزة في مشاريع الشركة.

واستعرض المتسابقون المرحلة النهائية للأفكار المبتكرة أمام لجنة تحكيم المسابقة والمكونة من ستة أعضاء؛ على رأسهم الدكتور أحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، المهندس باهر أيوب نائب رئيس الأول الرئيس التنفيذي للمشروعات وعضو مجلس إدارة تطوير مصر، شريف سيف النصر مستشار التسويق والمبيعات ونائب رئيس التسويق والمبيعات بالإنابة لتطوير مصر، المهندس مصطفى فودة، مدير إدارة التطوير والتصميمات بتطوير مصر، عايدة قابيل، مدير إدارة التسويق بتطوير مصر، ومحمد القلا شريك مؤسس بشركة Ahead of the Curve.

وتهدف المسابقة إلى دعم وتمكين رواد الأعمال لتقديم حلول وأفكار مبتكرة؛ للتعامل مع التحديات المتنوعة التي يواجهها السوق العقاري في مصر.

وكانت الشركة أعلنت عن تنظيم النسخة الثالثة من المسابقة خلال فاعليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال في نوفمبر 2018؛ حيث تقدم للمشاركة عدد كبير من طلبة الجامعات وخريجي أقسام التسويق والهندسة المعمارية، وتم تأهيل 7 متسابقين للمشاركة في المرحلة النهائية من المسابقة وبعد أن عرضوا العديد من الأفكار الواعدة، اختارت لجنة التحكيم الفكرتين الفائزتين في مجال الهندسة، كما منحت شهادات تكريم لجميع المتسابقين؛ نظرًا للمجهودات المبذولة خلال المسابقة.

الرابط المختصر :

عن مصطفى صلاح

شاهد أيضاً

ملتقى التحول نحو الاقتصاد الأخضر ينطلق 29 سبتمبر

تنطلق فعاليات الملتقى الأول لاستراتيجيات التحول نحو الاقتصاد الأخضر، يوم الأحد الموافق 29 سبتمبر 2019. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.