تطوير مصر ترعى الشبكة العالمية لريادة الأعمال حتى 2024

انطلقت صباح اليوم قمة مصر الخامسة لريادة الأعمال والتي تعقد بالتزامن مع الاحتفال ” بالأسبوع العالمي لريادة الأعمال، برعاية شركة ” تطوير مصر” .

قال الدكتور أحمد شلبي؛ الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة “تطوير مصر”، إنه تم الاتفاق مع الشبكة العالمية لريادة الأعمال “GEN” على استمرار الشركة في رعاية الأسبوع العالمي لريادة الأعمال “GEW” حتى عام 2023؛ حيث يوفر شبكة علاقات مختلفة بين رواد الأعمال والخبراء والمختصين من القطاعات المختلفة.

وأضاف “شلبي”؛ خلال كلمته في فعاليات “قمة مصر الخامسة لريادة الأعمال”، والتي ترعاها الشركة للسنة الخامسة على التوالي، على هامش الأسبوع العالمي لريادة الأعمال GEW، أن “تطوير مصر” تؤمن بالاستثمار في الموارد البشرية، خاصة أن الشباب ورواد الأعمال في مصر هما الاستثمار الحقيقي، ومصر لديها طاقات كبيرة يجب استغلالها، ورواد الأعمال هم الوسيلة لتنمية الاقتصاد المصري، مؤكدًا أن استراتيجية الشركة، منذ نشأتها، تقوم على دعم ريادة الأعمال والتعليم.

وكشف عن إطلاق الشركة للنسخة الرابعة من مسابقة “تطوير مصر” السنوية للابتكار، وسيتم التركيز هذا العام على الأفكار المستدامة في القطاع العقاري، مشيرًا إلى أن كل فكرة جديدة ستجد فرصة للتطبيق في مشاريع تطوير مصر كما حدث في الدورات السابقة.

وأكد أن استضافة “الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا” للقمة هذا العام، يأتي كدعم أكبر للمؤتمر؛ حيث إنها تهتم بشكل كبير بريادة الأعمال..

الرابط المختصر :

عن مصطفى صلاح

شاهد أيضاً

تطوير مصر

تطوير مصر تحقق 75% من مبيعاتها المستهدفة في النصف الأول من 2020

أعلنت شركة تطوير مصر، عن تحقيقها لحجم مبيعات وصل الى حوالي مليارى جنيه وذلك خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.