معرض تكنولوجيا التعليم 2020

«تطوير» للمباني تستعرض تجاربها في «معرض تكنولوجيا التعليم 2020»

يشهد «معرض تكنولوجيا التعليم 2020»، الذي يُعقد في العاصمة البريطانية «لندن»، مشاركة شركة تطوير للمباني «TBC»، الشركة الحكومية المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، والذراع المنفذة لمشروعات وزارة التعليم، وذلك خلال الفترة من 22 إلى 25 يناير الجاري.

وتستعرض الشركة، خلال مشاركتها في المعرض، ورقتي عمل عن مبادرتي «مركز خدمات الاستثمار التعليمي»، و«توفير المباني التعليمية عن طريق الشراكة مع القطاع الخاص»، الهادفتين إلى تسريع وتيرة إنشاء المرافق التعليمية؛ من خلال تعزيز مشاركة القطاع الخاص ودعم الاستثمار في التعليم الأهلي.

وتستعد شركة «تطوير» للمباني لطرح تجربتها الرائدة في المبادرتين، خلال مشاركتها في «معرض تكنولوجيا التعليم 2020»، المعني باستلهام الأفكار الجديدة حول مستقبل التعليم، ومعرفة السبل المثلى لتوظيف التكنولوجيا والابتكار في خدمة العملية التعليمية ومشاركتها مع مجتمع التعليم العالمي.

وتعتزم الشركة كذلك طرح مشروع المجموعة الثانية من مسار البناء والصيانة والتحويل أمام المطورين العقاريين والمستثمرين والممولين الدوليين بالمعرض، وذلك ضمن مبادرة تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص، والذي يتمثل في بناء 60 مدرسة في منطقة المدينة المنورة، وتشغيلها جميعًا على مدى 20 عامًا، لتخدم أكثر من 50 ألف طالب وطالبة.

وتهدف مشاركة شركة تطوير للمباني في المعرض إلى استقطاب الاستثمارات الأجنبية، وبناء علاقات استراتيجية جديدة، وتعميق شراكاتها مع الشركات الدولية، وهو ما يعزز من السمة الابتكارية والإبداعية التي تتسم بها مشاريع الشركة في القطاع التعليمي داخل المملكة.

يذكر أن «معرض تكنولوجيا التعليم 2020» هو أول معرض صناعي متخصص في مجال تكنولوجيا التعليم؛ حيث يضم نحو أكثر من 800 شركة رائدة، إلى جانب 103 شركات ناشئة، بحضور أكثر من 34 ألف مشارك مما يزيد على 146 دولة.

يُشار إلى أن شركة TBC بدأت أعمالها في مطلع الربع الأول من عام 2013م، وهي الشركة المسؤولة عن تنفيذ مشروعات وزارة التعليم؛ حيث تعمل على توفير بيئة تعليمية آمنة وذات جودة عالية ومتطورة.

اقرأ أيضًا:

أمانة منطقة نجران تشن حملات رقابية على الباعة الجائلين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.