إنستجرام

تطوير إنستجرام.. مميزات جديدة للمستخدمين

عند دخولك إلى حسابك الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” فإنك تمر بين العديد من الأحداث والصور والفيديوهات التي يشاركها كل من تتابعه على هذا التطبيق الشهير.

وبعد بضع جولات بين المشاهير والأصدقاء، قد تنسى ما الذي كنت تبحث عنه في المقام الأول؛ لذا فقد بحث إنستجرام عن طريقة جديدة لإمدادك بأفضل تجربة على موقع التواصل الاجتماعي وهي قائمة “المفضلة”.

يبدو أن إنستجرام يدرك جيدًا محنتك؛ لأنه يختبر بهدوء حلًا للخلاصة الفوضوية يسمى “المفضلة”، وفقًا لأليساندرو بالوتزي؛ مطور الهاتف المحمول الذي نشر لأول مرة حول الميزة الجديدة على Twitter .

ومن المقرر أن تتيح لك Favorites تصنيف حسابات إنستجرام الأكثر أهمية (الأصدقاء والمبدعون) كأولويات؛ حتى تصل منشوراتهم أعلى خلاصتك.

إذا بدت هذه الميزة مألوفة، فذلك لأن إنستجرام كان يختبر ميزة مفضلة مختلفة في عام 2017، والتي تتيح لك تحديد الجمهور الدقيق لكل مشاركة.

على سبيل المثال، يمكنك مشاركة صورة حفل زفافك مع صورك المفضلة فقط، بدلًا من مشاركة صورتك مع المتابعين بالكامل.

ومع ذلك ، فإن تكرار 2021 للمفضلة يدور حول منحك مزيدًا من التحكم في خلاصتك، عن طريق إخبار إنستجرام بالحسابات الأكثر أهمية بالنسبة لك. بعد كل شيء، يمكنك متابعة مجموعة من العلامات التجارية المختلفة وأصحاب المحتوى على حسابك؛ لكنك لا تعطي بالضرورة الأولوية لمحتواها على نفس مستوى أقرب أصدقائك وعائلتك.

حاليًا، يصنف إنستجرام ترتيب خلاصتك حسب أحدث المشاركات التي تمت مشاركتها من الأشخاص الذين تتابعهم، بالإضافة إلى “إشارات” أخرى مثل مدى احتمالية تفاعلك مع إحدى المشاركات، وفقًا لمدونة الشركة في يونيو 2021 حول الخوارزمية.

وعلى الرغم من أنك قد “تعجب” بالعديد من المشاركات التي تراها، فقد لا يكون هذا هو المحتوى الذي تبحث عنه بالفعل؛ ولكن ربما يرسل إلى إنستجرام جميع الإشارات الخاطئة حول ما تريد بالفعل رؤيته في خلاصتك.

ليس من الواضح ما إذا كانت ميزة المفضلة هذه ستصبح ميزة رسمية على الإطلاق أم أنها ستتغير قبل طرحها على نطاق أوسع. في غضون ذلك، قد ترى هذه الميزة في قائمة حسابك، أسفل “Close Friends” مباشرة؛ وهي ميزة تتيح لك التحكم في من تشارك قصصك.

المصدر: www.theverge.com

اقرأ أيضًا:

أفضل مواقع التواصل الاجتماعي.. ثورة رقمية غيرت حياتنا

“لايكي”.. المنصة الأمثل لاستعراض المهارات واكتشاف المواهب

الفيديوهات على مواقع التواصل.. الوسيلة الأشهر لتنمية أعمالك

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن لمياء حسن

حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 9 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

أفضل مواقع التواصل الاجتماعي

أفضل مواقع التواصل الاجتماعي.. ثورة رقمية غيرت حياتنا

في ظل الثورة الرقمية المتسارعة التي نشهدها في هذا العصر تستمر مواقع التواصل الاجتماعي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.