تطوع 500 طبيب وطبيبة لخدمة ضيوف الرحمن

تحت إشراف نخبة من الاستشاريين والمتخصصين الصحيين، تطوع 500 طبيب وطبيبة في المجال الصحي من شتى مدن ومناطق المملكة؛ للمشاركة في البرنامج الصحي التطوعي بحج هذا العام 1439هـ .

وتنظم البرنامج هذا العام، العالمية للشباب الإسلامي للعام 12 على التوالي، بالتعاون مع جمعية “درهم وقاية” في مكة، وبالشراكة الميدانية مع المديرية العامة للدفاع المدني وصحة مكة، والشراكة الطبية مع مدينة الملك عبد الله الطبية بالعاصمة المقدسة.

ويقوم المتطوعون بتقديم الخدمات الصحية الميدانية لضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة، ومعالجة المصابين بضربات الشمس والحرارة والحالات الطارئة كالإغماء والإعياء وإصابات القدم السكري التي تشكل أحد أبرز المشاكل الصحية التي يعاني منها الحجاج في ميادين المشاعر المقدسة، كما تسهم إدارة تعليم مكة ومؤسسة سليمان الراجحي بدعم البرنامج لهذا العام.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة

المملكة الثانية عالميًا في إصدارات الصكوك خلال النصف الأول من 2021

حلت المملكة العربية السعودية في المرتبة الثانية عالميًا والأولى في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.