تطبيق JioMeet

تطبيق JioMeet.. النسخة الزرقاء المجانية من Zoom

استطاعت خدمة “زووم” العالمية أن تستحوذ على صدارة التطبيقات التي تتيح الاجتماعات عن بُعد، مع استيعاب عدد كبير من الناس؛ وذلك بعد انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، الأمر الذي جعل العديد من المنصات تحاول المنافسة بقوة، ومنها تطبيق JioMeet أو النسخة الزرقاء المجانية من Zoom.

استدعت المنافسة من معظم الشركات، إعادة النظر في خدماتها وكيفية تقديم المزيد من الدعم، مثل خدمتي Meet وDuo من جوجل وخدمة Teams من مايكروسوفت، ولآن فإن العالم يرحب بخدمة أخرى جديدة سيكون لها مكان كبير في عالم مؤتمرات الفيديو وهي تطبيق JioMeet الذي استطاع أن يلفت الأنظار بين ليلة وضحاها.

خلال يوم الخميس الماضي، دخلت Reliance Jio Platforms رسميًا إلى عالم المؤتمرات عن طريق الفيديو؛ حيث أطلقت الشركة التابعة إلى موكيش أمباني؛ المتربع على عرش الأثرياء في الهند، التطبيق في مؤتمر عن بُعد، موضحة أن جميع الاجتماعات “مشفرة”.

تطبيق JioMeet

وتقدم الخدمة الجديدة عددًا كبيرًا من المميزات؛ حتى تدخل المنافسة بقوة أمام “زووم”، فالأخير تمكن من الانتشار على المستوى العالمي؛ إلا أنه يتيح بعض من خدماته نظير اشتراك؛ إلا أن JioMeet فهو خدمة مجانية وبشكل كامل.

ويمكن للتطبيق أن يساعدك في الحصول على مكالمة جماعية لحد أقصى 100 شخص وبجودة 720p HD، ويمكن أن تصل مدة المكالمات إلى 24 ساعة، وهناك الدعم لتسجيل الدخول المتعدد بين الأجهزة والتبديل السلس، كما يمكنك تمكين غرف الانتظار حتى تتمكن من تحديد من يمكنه الانضمام إلى مكالمتك.

وتتوفّر خدمة JioMeet كتطبيق على نظامي أندرويد وiOS وأنظمة تشغيل سطح المكتب المعروفة، ومنذ إطلاقها حصدت على أندرويد فقط على أكثر من 10.000 عملية تثبيت، على أن يتضاعف الرقم مع مرور الوقت.

المصدر: https://www.androidauthority.com/

اقرأ أيضًا:

5 تطبيقات للذكاء الاصطناعي لتطوير البرامج

تقنية بلوك تشين.. وتطبيقاتها المذهلة

شركة آيسر تضم أجهزة جديدة إلى خط إنتاج ConceptD

الرابط المختصر :

عن لمياء حسن

لمياء حسن حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 7 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

تعلم أمن المعلومات

تعلم أمن المعلومات.. كيف تحمي بياناتك؟

يُعتبر تعلم أمن المعلومات من أهم الأمور التي يجب أخذها بعين الاعتبار؛ حيث يعد هذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.