تطبيق Google Duo

تطبيق Google Duo يضم أكثر من 32 شخصًا في المحادثات المرئية

أعلنت شركة جوجل العالمية عن تطوير جديد نفذته فعليًا على تطبيق Google Duo ليضم أكثر من 32 شخصًا في المحادثات المرئية؛ وذلك بعد أن وصل العدد إلى 12 في تحديث شهر مارس الماضي.

وحرصت شركة جوجل على مدار الشهرين الماضيين على توفير مميزات جديدة في تطبيق Google Duo والتي تضمنت الوضغ العائلي، وتوفير تأثيرات بصرية مسلية، حتى وصلت إلى دعم محادثات جماعية لأكثر من 32 شخص على نسخة الويب من التطبيق.

تطبيق Google Duo

وأطلقت الشركة التحديث الجديد لتوسيع جهات الاتصال بالتوافق مع النسخة الأخيرة من متصفح كروم، وفقًا لتصريحات sanaz ahari؛ مديرة المنتجات والتصميم وحزم الاتصال في شركة جوجل، وبذلك فقد زادت الشركة العالمية من السعة القصوى لعدد المشاركين محادثات التطبيق المرئية للمرة الثانية خلال فترة لم تتجاوز الـ3 أشهر.

جدير بالذكر، أن هذه الخطوة تأتي في إطار اعتماد الشركات التقنية مثل جوجل، فيس بوك، ومايكروسوفت على تطوير تطبيقات المحادثات المرئية؛ لكي تستوعب عددًا كبيرًا، في ظل الاستخدام الكبير لتلك التطبيقات بعد انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، واللجوء إلى إتمام كل شيء عن بُعد، سواء التعليم، أو الاجتماعات الخاصة بالعمل.

ويسمح تطبيق Duo للمستخدمين بالاشتراك عبر رقم الهاتف فقط، وبدون الحاجة إلى وجود حساب جوجل؛ حيث يتلقى المستخدم بعد تثبيته للتطبيق على رمز تحقق يصله عبر الرسائل القصيرة. كما يمكن تسجيل الدخول من أي جهاز هاتف باستخدام رقم الهاتف ورمز التحقق؛ ولكن لا يمكن استعمال جهازي هاتف في نفس الوقت لإجراء أو استقبال المكالمات المرئية.

المصدر: https://9to5google.com/

اقرأ أيضًا:

أمازون السعودية ينطلق رسميًا بعد انتظار

الثغرات الأمنية في الشركات العالمية.. مخاطر أولية

أفضل الهواتف الذكية في 2020

الرابط المختصر :

عن لمياء حسن

حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 9 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

هاتف أوبو رينو 10X

مواصفات هاتف أوبو رينو 10X.. التكنولوجيا الأكثر إبداعًا

في سباق مع الزمن، تسعى شركة OPPO الصينية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية؛ من خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.