تطبيق ناشيء يجمع تمويلات استثمارية بـ133 ألف دولار بالمملكة

استطاع تطبيق وصل لي، المنصة الرقمية الناشئة والمتخصصة في طلبات التموين الغذائي والخدمات الخاصة والمستلزمات اليومية في منطقة جازان جنوب السعودية، جمع تمويلًا إستثمارياً جديداً بقيمة 133 ألف دولار ضمن إطار جولات التمويل التأسيسي بقيادة ثلاثة مستثمرين أفراد.

وتعتزم منصة «وصل لي»، التي تُعد أحد المشاريع المحتضنة في برنامج بادر لحاضنات ومسرعات التقنية وتحديداً في حاضنة أبها، توظيف حصيلة الجولة التمويلية بشكل رئيسي في تحسين وتطوير خدماتها التقنية وتوسيع نطاق العروض والخدمات التي تقدمها للشركات والمستهلكين في المنطقة الجنوبية.

وصرح عماد مراد؛ المؤسس الشريك لمنصة وصل لي :” تقدم المنصة العديد من الخدمات والمنتجات سواء للأفراد أو الشركات من خلال تطبيق مخصص للهواتف المحمولة، ولديها شبكة شركاء واسعة ومتنامية من مقدمي الخدمات في مجالات التموين الغذائي والتمويل والعقارات والطبية والحجوزات. وقد ساهم نمو المنصة خلال العام الماضي في تعزيز ثقتنا للبدء في جولات استثمارية جديدة وتوفير المزيد من رأس المال لتوسيع نطاق تلك الخدمات وفتح أسواق جديدة لإتاحة المنصّة لشريحة أكبر من العملاء”.

وتعدّ هذه الجولة الإستثمارية الأولى التي تنجح في إستكمالها شركة ناشئة محتضنة في حاضنة بادر في مدينة أبها، والتي تم إطلاقها في الربع الأخير من العام الماضي بالتعاون المشترك مع الغرفة التجارية الصناعية في أبها، بهدف دعم رواد الأعمال والمشاريع الناشئة في المنطقة الجنوبية وتذليل العقبات التي يواجهونها.

كتب- مصطفى صلاح

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة بيشة تعلن بدء استقبال عروض تنظيم مهرجان صفري بيشة 2021

أعلنت غرفة بيشة عن فتح باب استقبال عروض تنظيم مهرجان صفري بيشة للتمور 2021، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.