شقردي

تطبيق “شقردي” يغلق جولة استثمارية بقيادة مضاء للاستثمار

أغلق تطبيق “شقردي” لخدمات التوصيل بنجاح جولة استثمارية بقيادة شركة مضاء للاستثمار، ويوفّر “شقردي” الذي تأسس في أواخر عام 2019، خدمة توصيل الطلبات في جميع مناطق المملكة، عبر 300 ألف مندوب، معظمهم من السعوديّين.

وتميّز “شقردي” بانطلاقته السريعة، وتكيّفه مع الظروف المتغيّرة لقطاع التوصيل في ظلّ جائحة كورونا، علمًا بأنه يخدم حاليًا أكثر من مليون عميل، ويساعد قطاعات التجزئة والمطاعم والمقاهي على تلبية طلب عملائهم ومواجهة التحديات الحاليّة. كما يوفر منصة للاقتصاد التشاركي للشباب والشابات السعوديين، عبر إتاحة فرص عمل مرنة.

وقال عبدالعزيز الموسى؛ المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق “شقردي”، إن شعار التطبيق “الشقردي يوصل أي شيء” يمثل الاطار العام للشركة؛ حيث إن التطبيق يتخصص في تقديم خدمة التوصيل من المطاعم والصيدليات والبقالات وجميع المتاجر في المملكة، من خلال فريق عمل محترف يضم أكثر من 120 موظف، وأن الشركة ستستفيد من الاستثمار لإتاحة خدمات ومزايا جديدة خلال الفترة القادمة، من شأنها أن تُحدث نقلة نوعية في سوق خدمات التوصيل. كما أن الشركة تهدف إلى تطوير تجربة العملاء، وزيادة فرص العمل المتاحة أمام السعوديين ومضاعفة معدلات النمو والتوسع في أسواق جديدة بنهاية العام الحالي.

من جانبه قال عبدالله عبدالعزيز العثيم؛ الرئيس التنفيذي لمضاء للاستثمار: “إننا سعداء بالنجاح المتميز الذي حققته الجولة الاستثمارية الاولى لتطبيق شقردي، والذي سيمكنهم من توسيع عملياتهم بشكل أكبر”، مؤكدًا أن شركة مضاء للاستثمار تسعى لدعم المشاريع الريادية في المنطقة و تحسين بيئة الأعمال، وتوفير المزيد من فرص العمل للكوادر الوطنية الشابة.

وأضاف العثيم أن رؤية المملكة 2030 تولي المشاريع الريادية وقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة اهتمامًا كبيرًا؛ من أجل رفع مستوى مساهمتها في الناتج المحلي الإجمالي من 20% إلى 35% بحلول عام 2030، مشيرًا إلى أن استراتيجية مضاء الاستثمارية تنسجم مع رؤية المملكة 2030 فيما يتعلق بخلق الوظائف ومساندة الابتكار ودعم الشركات الريادية الناشئة والمساهمة في تنويع قاعدة الاقتصاد الوطني.

يذكر أن شركة مضاء للاستثمار هي شركة وطنية تابعة ومملوكة بالكامل لشركة عبدالعزيز صالح العثيم وأبنائه القابضة و تتخذ من الرياض مقرًا لها.

اقرأ أيضًا:

“مركز الملك عبدالعزيز” يستعرض أساليب الحوار بمواقع التواصل الاجتماعي

حساب المواطن يوضح تأثير تحديث البيانات على استحقاق الدعم

التجارة تستطلع آراء العموم حيال مشروع تطوير لائحة مجالس الأعمال السعودية الأجنبية

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال ينظم لقاء عن مجال الاستشارات الإدارية

ينظم مركز دلني للأعمال، يوم الاثنين الموافق 2 نوفمبر، لقاءً بعنوان “الأعمال في مجال الاستشارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.