تطبيق توكلنا

«تطبيق توكلنا» يطلق تحديثات جديدة للمستخدمين

شهد «تطبيق توكلنا» تحديثات جديدة تُساعد المستخدمين في الوصول إلى بياناتهم التي يحتاجونها من مختلف الجهات الحكومية بطريقة ميسرة وموثوقة، وذلك لتعزيز سلاسة تجربة المستخدم التي يتبناها التطبيق.

وتحتوي التحديثات الجديدة التي أجريت مؤخرًا في «تطبيق توكلنا» على مجموعة من الخدمات، مثل: خدمة استعراض تفاصيل العنوان الوطني، وخدمة استعراض تفاصيل بيانات تأمين المركبات، وخدمة استعراض جميع تصاريح تطبيق اعتمرنا.

ويحرص التطبيق على إضافة العديد من الخدمات المهمة المختلفة التي تتيح لجميع المستخدمين إمكانية الاستفادة من كل الخدمات الحكومية بكل سهولة ويُسر.

وفي سياق متصل، وجهت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي «سدايا»، الدعوة لجميع المستخدمين لتحديث «تطبيق توكلنا» عبر أنظمة الهواتف المحمولة المختلفة سواء Google Play، أو App Store، أو AppGallery، لتحقيق الاستفادة من كل الخدمات الجديدة التي يوفرها التطبيق بكل كفاءة وموثوقية وسرية.

جدير بالذكر، أن تطبيق توكلنا يأتي في إطار دعم جهود المملكة العربية السعودية للحد من انتشار فيروس كورونا “كوفيد 19″؛ إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين – حفظهما الله -، القاضية بأن تعمل الجهات الحكومية -كل بحسب اختصاصه- على تعزيز الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية؛ لمكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد، في إطار التعاون الوثيق مع وزارة الصحة.

اقرأ أيضًا:

برنامج “الامتياز العقاري” يهدف إلى تمويل ودعم المنشآت الصغيرة

أمير منطقة القصيم يدشن مشروع تصريف السيول ببريدة

جمعية نقاء الخيرية توجه رسالة شكر إلى “الجوهرة العطيشان”

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

التأشيرات السياحية الجديدة

المملكة ترفع تعليق دخول حاملي التأشيرات السياحية

كشفت وزارة السياحة عن فتح المملكة العربية السعودية، أبوابها للوافدين، ورفع تعليق دخول حاملي التأشيرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.