تطبيق إدارة الوقت

تطبيق إدارة الوقت.. أداة مهمة لحياة رواد الأعمال

يعتبر تطبيق إدارة الوقت أمرًا ضروريًا بالنسبة لرواد الأعمال؛ فهم لا يتمتعون برفاهية الفراغ طول اليوم؛ لذلك يجب أن يقوموا بتفويض بعض المهام أو إعادة تنظيم أولوياتهم.

من المفيد أن يكون لديك الفهم الملموس عن كيفية استخدامك للوقت على مدار اليوم، ومع ذلك؛ فإنك لا تنجح في ذلك عند النظر إلى الساعة كل بضع دقائق؛ لكن عوضًا عن ذلك يمكنك الوثوق في Timemator 2 ليكون المساعد لك في تطبيق إدارة الوقت والسبب الرئيسي في تنظيم عملك.

تم تصميم Timemator 2 لتسهيل عملية ضبط الوقت أثناء العمل على جهاز Mac؛ حيث يتتبع تلقائيًا كل ما تفعله، مما يمنحك تفاصيل بسيطة في نهاية اليوم؛ حتى تتمكن من مراجعة المدة التي استغرقتها للعمل في مهام محددة.

يمكنك إنشاء قواعدك الخاصة وتعيين حدود زمنية على تطبيقات معينة؛ لذلك إذا كنت تقضي وقتًا أطول من المخصص في أي مهمة، فسيخبرك Timemator بذلك.

وإذا كنت بحاجة إلى وقت أطول قليلًا مما كنت تتوقع، يمكنك إضافة جلسات توقيت يدويًا أو تعديل الجلسات الحالية.

إن ذلك هو كل ما تحتاجه لتأخذ في الاعتبار كيفية توزيع وقتك، وضبط سير عملك، وإدارة يومك بشكل أفضل.

وأخيرًا، إذا كنت تعمل لحسابك الخاص أو بمقابل بالساعة، فإن Timemator يسهل أيضًا حساب الإيرادات للمهام. ما عليك سوى تعيين سعر الساعة الخاص بك وسيحسب التطبيق أثناء تقدمك حتى تعرف المبلغ الذي ربحته في اليوم.

ويسهّل Timemator أيضًا تنظيم المجلدات والمهام كما تفعل مع الملفات في Finder؛ مما يتيح لك البقاء متزامنًا في جميع مشروعاتك طوال اليوم، حتى أنه يقوم بعمل نسخ احتياطية تلقائية؛ لكي لا تفقد أبدًا ما تعمل عليه.

المصدر: https://www.ctpost.com/

اقرأ أيضًا:

مصيدة الوقت.. تخلص من أوهامك أولًا

سر التفوق العملي.. تعلّم السيطرة على وقتك

تنظيم وقت رواد الأعمال المشغولين

الرابط المختصر :

عن لمياء حسن

حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 9 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

نصائح لتنظيم الوقت

4 نصائح لتنظيم الوقت.. كيف تدير حياتك؟

كثيرة هي الأسباب التي تدفعنا إلى تقديم نصائح لتنظيم الوقت؛ فالسمة الأساسية أنه يمضي وغير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.