كسب المال

تطبيقات تُمكّنك من كسب المال.. اغتنم الفرصة

 أثبتت بعض الدراسات أن عدد مستخدمي الهواتف الذكية بلغ نحو أكثر من 5.6 مليار شخص حول العالم، وأشارت إلى أن المستخدمين يقضون فى العادي ما يقرب من 3 ساعات على الهواتف خلال اليوم، ما أدى إلى انتشار الكثير من التطبيقات الإلكترونية المجانية، أبرزها: سناب شات وسكاي بي ونيتفلكس وزوم وأوبر وغيرها، إذًا سنتحدث عن تطبيقات تمكنك من كسب المال.

هناك الكثير من التطبيقات الإلكترونية تُمكن مستخدميها من تحقيق المكاسب المالية، خاصة التي تعمل بنظام الأندرويد أو حتى أجهزة الأيفون التي تقوم بالدفع مقابل مهام بسيطة، مثل: تقييم التطبيق أو عمل مشاركات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومشاهدة بعض الفيديوهات، فإذا كنت ترغب في استغلال هاتفك لتحقيق الربح المادي من خلال التطبيقات الإلكترونية، فأنت لست بحاجة إلى جهد إضافي؛ حيث إن هناك العشرات من التطبيقات الإلكترونية التي تدفع المال من خلال هاتفك الذكي، ولكن يجب الأخذ بعين الاعتبار أن هناك العديد من التطبيقات الزائفة وغير الموثوقة ولا تدفع المال كما تدعي؛ لذلك كُن حريصًا على عدم تحميل كل التطبيقات التي تظهر أمامك، سواء على Google Play أو ‏App Store، قبل قراءة التقييم الخاص بها.

اقرأ أيضًا: أنواع السندات المالية ومخاطرها.. كُن حذرًا

تطبيقات تمكنك من كسب المال

أصبح من السهل على جميع مستخدمي الهواتف الذكية الحصول على الخدمات والمميزات التي توفرها التطبيقات الإلكترونية بمختلف أنواعها، بما فيها تحقيق المكاسب المالية، فإذا كنت تبحث عن التطبيقات التي يُمكنك من خلالها كسب المال وتحقيق الربح المادي، فهي كالتالي:

  • تطبيق Loco

ربما لم تسمع من قبل عن تطبيق Loco، ولكن هذا التطبيق يُتيح لمستخدميه إمكانية تحقيق المكاسب المالية الكبيرة إضافة إلى اكتساب بعض المعلومات العامة في كثير من المجالات؛ حيث تقوم فكرة التطبيق على المسابقات المباشرة التي تُغطي الشؤون الجارية على الساحة العالمية والرياضة والمعلومات العامة والسياسة والتاريخ وغيرها من المجالات.

ويمنح التطبيق جوائز نقدية للمشاركين في استكمال المسابقات؛ من خلال التنافس مع آلاف اللاعبين الآخرين كل يوم فى الساعة العاشرة والنصف مساء وتقديم إجابات خلال عشر ثوان فقط.

اقرأ أيضًا: كيف تروج لشركتك الجديدة على مواقع التواصل؟

  • تطبيق Opinion Rewards

يُقدم تطبيق Opinion Rewards، الذي يتبع شركة جوجل العالمية، مكافآت مالية للمستخدمين مقابل المشاركة في الاستطلاعات التي يُجريها؛ حيث يُمكن لمستخدمي الهواتف الذكية، خاصة التي تعمل بنظام Android، تحميل التطبيق من خلال Google Play، وهو عبارة عن تطبيق لاستطلاعات الرأي يقوم بعمل مسح سريع يتيح للمستخدمين المشاركة في الاستبيانات، مقابل رصيد مالي يُضاف في حساب المستخدم على جوجل بلاي.

كسب المال

  • تطبيق Shark Rewards

يُعد تطبيق Shark Rewards أحد أفضل التطبيقات التي تمنح مستخدميها ميزة الربح المادي؛ حيث يتميز بالسهولة التي تُمكن أي شخص من العمل عليه، فهو يُقدم الكثير من الجوائز، مثل: بطاقات كاش يو بالنسة لكل من يريد أن يشحن حسابه بكوبون 10 دولارات، وأيضًا العديد من الهدايا المميزة مثل: بطاقات Google Play مجانا وبطاقات ستيم.

ويُمكن لمستخدمي الهواتف الذكية تحميل التطبيق مجانًا من متجر جوجل بلاي، وتقوم فكرته على جمع النقاط عبر الدخول يوميًا إلى التطبيق ومشاهدة بعض الفيديوهات.

اقرأ أيضًا: كيف تساعد التكنولوجيا في سلامة الموظفين؟

  • تطبيق KIKI

يحظى تطبيق KIKI بشهرة كبيرة لدى المستخدمين الأجانب بسبب المصداقية، فهو لا يعطي لمستخدميه الأرباح الضعيفة أو بعض السنتات كالتطبيقات الأخرى، بل يُمكن للمستخدمين الحصول على رأس مال كبير والانظلاق في بقية مجالات الربح من الإنترنت.

وتقوم فكرة التطبيق على إنشاء صفحة شخصية تُشبه صفحات فيسبوك وتإضافة صور وفيديوهات، وكلما أضفت مشاركات جديدة زادت أرباحك، وإذا حازت مشاركاتك على إعجاب الكثيرين والتعليق عليها ستكون هناك زيادة كبيرة في أرباحك المالية، ويُمكن تحميل التطبيق من خلال أنظمة الهواتف المحمولة المختلفة “Google Play أو App Store”.

  • تطبيق AppBounty

يُعتبر تطبيق AppBounty واحدًا من أكثر التطبيقات التي يُمكنك من خلالها تحقيق الكثير من المكاسب المالية؛ حيث يمنح جميع مستخدميه أرصدة نقدية لتجربة التطبيقات الجديدة، بالإضافة إلى تقديم بعض المكافآت المالية المجانية.

ويحتاج المستخدمون إلى تنزيل التطبيقات التي يختبرها تطبيق AppBounty، ويمكنهم استلام المكافآت عبر بطاقات هدايا أمازون، وإكس بوكس، ونتفليكس، وجوجل بلاي، ويُمكن تحميل التطبيق من خلال نظامي أندرويد وآي أو إس.

اقرأ أيضًا:

استراتيجيات فعالة.. كيف تجد شريكًا لمشروعك؟

الرابط المختصر :

عن اسلام النجار

شاهد أيضاً

قصص إنستجرام

قصص إنستجرام.. ذكريات لا تُمحى

رغم حذف قصص إنستجرام تلقائيًا من الظهور للعامة بعد مرور يوم على نشرها؛ إلا أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.