الفلل الجاهزة

تضاعف أعداد المستفيدين من خدمات تطبيق «سكني» في أسبوعين

تضاعفت أعداد المستفيدين من خدمات تطبيق “سكني” خلال فترة الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها حكومة المملكة؛ للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19).

وحقق تطبيق “سكني” أرقامًا قياسية في الأسبوعين الماضيين، تزامنًا مع تفعيل أنظمة العمل عن بُعد وتقديم الخدمات الإلكترونية لمنع انتشار الفيروس.

وتتجاوز متوسط العمليات اليومية في التطبيق أكثر من ألفي عملية مختلفة، فيما بلغ إجمالي عدد متصفحي المشاريع المتاحة للحجز عبر التطبيق أكثر من 57.700 زيارة.

وأكد برنامج سكني، في بيان له، اليوم الخميس، استمرار تقديم خدماته للأسر الراغبة في التملك بالاستفادة من الخيارات السكنية والحلول التمويلية التي يقدمها على مدار الساعة، عبر قنواته ومنصاته المختلفة التي تشمل التواصل عبر خدمة “راسلنا” على موقع “سكني” أو الاتصال على مركز العناية بالمستفيد 199090، والإجابة عن استفسارات المواطنين عبر حساب العناية بالمستفيد على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

تجدر الإشارة إلى أن من أبرز خدمات التطبيق: إتاحة التسجيل الإلكتروني ومعرفة حالة الاستحقاق فوريًا للأسر التي تنطبق عليها شروط الدعم السكني، والاختيار الإلكتروني الفوري للوحدات السكنية دون الحاجة إلى الانتظار.

ويتيح استعراض الخيارات والمشاريع وتفاصيلها من حيث مواقعها ونماذجها وأسعارها، والحصول على العروض التمويلية على المشاريع واختيار الجهة التمويلية الأنسب، وحجز واختيار الأراضي المجانية وتوقيع العقود إلكترونياً، علاوة على تقديم خدمة “المستشار العقاري” والتسجيل المباشر في برنامج تحمل ضريبة القيمة المضافة، وغيرها من الخدمات الأخرى.

 

اقرأ أيضًا:

تسليم 700 متدرب في “تقنية الطائف” بطاقات الصراف الآلي مجانًا

«ساما» تحث الجهات التمويلية على استخدام بوابة «تمويل»

مشاركة واسعة في مبادرة “أميمة عزوز” الإنسانية فور إطلاقها

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الموارد البشرية

“الموارد البشرية” تستعرض خدمات مبادرة العلاقة التعاقدية للعاملين بالقطاع الخاص

أكد الأستاذ سطام الحربي؛ وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتفتيش وتطوير بيئة العمل أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.