شركات الساعات

تصميمات جذابة.. شركات الساعات تعلن عن موديلات 2020 للرجال

تكشف شركات الساعات باستمرار عن أحدث الموديلاتها بناء على أذواق العملاء، واحتياجاتهم، وذلك للسعي إلى تلبية احتياجات المستهلكين وتقديم ما يرضي أذواقهم باستمرار.

وكشفت مؤخرًا العديد من دور الساعات عن موديلات ساعات رجالي جديدة تتناسب مع كل الأذواق وبتصميمات مختلفة راعت الذوق الكلاسيكي والرياضي على حد سواء.

ويسلط “رواد الأعمال” الضوء على أبرز موديلات 2020 التي أعلنت عنها شركات الساعات مؤخرًا.

Big Crown Pointer Date

تُعد أحدث طرازات دار أوريس للساعات، والتي دخلت لأول مرة ضمن تشكيلة الدار عام 1938، ويأتي الإصدار الجديدة احتفالًا بمرورأكثر من 80 عامًا على أول إصدار، وترمز الساعة الجديدة إلى الفلسفة الصناعية للشركة؛ حيث تم معالجة الميناء كيميائيًا وتبطينه بورنيش مطفي شفاف لعمل تشطيب فريد للساعة.

وتم تزويد الساعة بعقارب مركزية للساعات، بالدقائق والثواني، بعقرب مركزي للتاريخ، والتاريخ الفوري، ومصحح التاريخ، وجهاز الضبط الجيد للوقت وثواني التوقف.

Edouard and Maurice Sandoz

وهي أحدث إصدارات برميجياني فلورييه، والتي يعود تصميمها بعقاربها المفصلية إلى عام 1800، وتتماشى العلبة، الميناء ومؤشرات الوقت كلها، مع منحنيات الحركة المشكلة، كما تزينها أحجار اللؤلؤ، وظهر مصنوع من الذهب، ومرصع بالجواهر.

Flying Grand Regulator

وأطلقتها شركة كرونوسويس مؤخرًا كأحدث الموجات في عالم الساعات الراقية، وتتميز الساعة بالتصميم الرياضي، وعلبة الفولاذ المقاوم للصدأ، وتعمل الساعة بحركة يدوية التعبئة، والتي يمكن رؤيتها من خلال ظهر الزفير، وتم تزويدها بحزام من جلد التمساح مع مشبك طي بطلاء DLC، وتتميز بفاصل من الساعة 9 إلى الساعة 3، يحمل اسم علامة “كرونوسويس”، ورقم الإصدار المحدود.

Aquis

وهي واحدة من ضمن إصدارات أوريس الحديثة المصممة للغوص عالية الأداء، والتي تم تزويدها بإطار دوار أحادي الاتجاه لقياس أوقات الغوص بدقة وأمان، وأساور معدنية مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ يعززها نظام أوريس لتمديد المشبك للتناسب مع بدلة الغوص، كما زودت أيضًا بشريط مطاطي مع مشبك طي أوريس الذي يحمي الساعة من الوقوع من المعصم.

Regulator Classic Carbon Racer

وهي ضمن إصدارات شركة كرونوسويس للرجال لعام 2020، وصنعت علبة الساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وجاء الميناء من النوع الشبكي عالي التقنية من الكربون إضافة إلى شكل عداد السرعة المستحوى من عالم سباقات السيارات، فيما جاء عقربا الساعة على شكل إبرة عداد السرعة، وتم تطعيمه بمادة سوبرلومينوفا المضيئة.

وصنع ظهر العلبة من بلور الزفير والذي يمكن من خلاله رؤية القلب الداخلي للساعة للاستمتاع بدقة الميكانيكا والحركة الداخلية للساعة، ومشاهدة محركها عيار C.295 الأوتوماتيك عالي الأداء الذي يستطيع الاحتفاظ بالطاقة لأكثر من 40 ساعة، فضلًا عن مقاومة الساعة لتسرب المياه حتى عمق 100 متر.

Golden Bridge

وجاءت ضمن إصدارات دار الساعات “كوروم” الأخيرة، والتي استوحت تصميمها من الموسيقي جواكيم هورسلي؛ في تعاون بينهما لأول مرة في شراكة طويلة الأجل.

وهي من أولى إصدارات الشركة التي تحتوي على زخرفة معدنية على ظهر علبتها الزفيري، ويمكن للعملاء اختيار زخرفة، أحرف، أو شعار لوضعه على ظهر الساعة المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18.

اقرأ أيضًا

مميزات خيالية.. أفضل 3 ساعات ذكية يمكنك اقتناؤها

ساعات رجالي لصيف 2019.. اختر ما يناسبك

الرابط المختصر :

عن مصطفى صلاح

شاهد أيضاً

مجموعة Bell & Ross

إصدارات جديدة من مجموعة Bell & Ross لعام 2020

“نستمد تصميماتنا من تاريخ الطيران والمواصفات العسكرية المصاحبة لها”، هذا هو شعار مجموعة Bell & …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.